ريم الرجه

ريم الرجه @rym_alrgh

عضوة فعالة

صاحبتي شاره علي ادخلي ووقولي رايك؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحممه الله وبركاته

اهلن بكل عضوة دخلت موضوعي واستفساري

انا بصراحه امكانياتي الماليه تعبانه جدا ولله الحمد, جالسه ابحث عن وظيفه بس طبعا عارفين الوضع ياانك تكوني مسوقه من مكان لمكان واغلب الاماكن تروحين لرجال عشان تغرينهم يعني بدال مااسوق للمنتج اصير اسوق ع نفسي استغفرالله العظيم
مع العلم اني جامعيه

عندي صديقتي وصاحبه عمر نقلت من جده لمدينه بيش في الجنوب وكلمتني تقولي اش راايك تشترين بضائع من جده اشياء ع الموضه وتكون مطلوبه عندنا وترسليها ابيعها لكي انتي تحددي كم تبغين فيها وانا ابيع ولي نصيب بس حطي ببالك اشياء سعرها مقدر عليها انا عجبتني الفكره مره بس محتاره لان ماعندي والله غير 300 ريال فقط يابنات وتقولي الاغلب ياخذ بالدين ونهايه الشهر يدفع انا قلت لا ممكن يدفعون مقدم نص السعر
تقولي تبغى ارواب بيت قطنيه حلوة جميع المقاسات وتي شيرتات بناتيه عليها رسومات واشياء لليد من اساور الوآآآآآآآآن

الآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
من فين اقدر اجيب بضاعه باختياري وبالعدد الي ابيه لااول بضاعه لي يلان الي يبعيون بالدرزن يبعون بعدد كبير ومتشابهه يعني الي تعرف مكان بجده يبيع هالاشياء الي تجيب ممنها مهجه وطقتها
اتمنى موضوعي بالقسم الصح واي حواء عندها خبره او نصيحه تعتبرني اخت لها وتنصحني اش اسوي اكون سعيده وشاكره لها

اللهم ارزقني وارزق كل بنت تطلب الرزق الحلال
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هتون السحابة
هتون السحابة
حبيبتي والله ماعرف محلات تبيع بالجمله لكن فيه في المرجان محلات رخيصه وشياهم حلوه و300 بالبدايه كتير حلو وفيه محل اسمه بشوري يبع اكسسوارات روعه وتقليد ماركه على 3و5ريال والله يوفقك يارب
توحه96
توحه96
ان شاء الله بنات جده يفيدونك واذا تعرفي احد قريب لك ثقه اتسلفي منه مبلغ صغير لانو كمان الشحن يبغالوه مصاريف والله يفتحها بوجهك حااجه حلوه والله واتمنى اتكون صديقتك قد الثقه والمسؤوليه..بالتوفيق حبيبتي
ريم الرجه
ريم الرجه
مشكوررررررررات حبيباااااتي جزاكم الله خير 2 ردو علي وحمسوووني 78 مافي احد حب ع الاقل يدعيلي
أمل قادم
أمل قادم
بالتوفيق
*عـــــروب*
*عـــــروب*
موفقه يارب
روحي فجده سوق الخاسكيه وان شاء الله تلقين حاجات حلوة ورخيصه