ساعدوني محتآآآآآآآآآآره !!!!!!!!!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ..

صبااح / مسآء الخير ...

كيفكم صبآيا ان شاءالله تمام التمام ..
حبيباتي ابي استفسر منكم عن شيء وان شاءالله ما تردوووووني بحكم خبرتكم ما شاءلله يااطباخاتنا الماهررراات ..

خوواتي يبجيني خطيبي وبيسهر عندي وبيتعشى معااي ومو عاارفه وش اسووي ع العشا لانو قبل كذا جاء وحطيت كباب ورز وحلى سفره وعصيرات وفوواكه .. وطلع العشاا مررره مررتب ما شاءالله وشكل السفره حلووو ..
هالحين مو عارفه وش اسوووي طبعا الحلى والايدام شيء اساسي لازم منه بس وش ممكن احط معاها , احط مكرونه بالباشمل مثلآ << تنفع !!!
والا احط كبسة رز ولحم وربي ما ادري وش اسووي .. تكفوون جاووبوني لاااااتردوووني ..واذا عندكم طرق للحلى جديده ياريت تقولوا لي وبإذن الله ماراح انساكم من دعواااتي .. فديتكم ..
7
650

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
حسآآسه مــــووت
اعشق ارضك جزززاك الله خيرررررررر خيتوو ..

بنات انا مااقدر ارد ع الموضوع لان مشاركاتي محدوده بس بليييييييييييز اللي تدخل ترفع الموضوع ولو بدعوه الله يرفع قدرها في الدنيا والاخره ..
سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
هلا حبيبتي
سوي هاحلا اغلب الرجال يحبوة ظرف دريم ويب وعلبة قشطة واربع جبن كيري او مثلث وثلاث ملاعق حليب جاف واخلطيها زين وبعدين كسري بسكويت شاي لاتفتفتية لالالالا كسريه خليها قطع شوي كبيرة واخلطيها بالملعقة علشان مايتكسر البسكويت وسوي توفي اذا يمديك وحطي بقاع كاسات الحلى وحطي من الخليط ودخلية الثلاجة ووقت التقديم رشي كاكاو ومكسرات واذا فيه توفي او شوكولاتة او هيرشي كلها لزينة وسوي بيتزا بحجم صغير ومكرونة بالباشاميل ماعليش بروح انام مافي راسي شي هالحين ان شاء الله الحبايب يفيدوك واذا اعجبك الحلى نزلية في موضوع مستقل مع العشاء هههههههههه
انين الحرمان
انين الحرمان
سوي مكرونة باشميل أكيد تنفع وسوي حلى كاسات
اماني الورد
اماني الورد
سوي باشميلا وسوي معاها محشيات زي محشي كوسا وباذنجان امممم ومعجنات خفيفه ودجاج بالفرن وسلطات يعني كانه بوفيه صغييرون