كوفيره محترفه تريد العمل بصالون كبير في الرياض كانت تعمل عندي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بدخل بالموضوع على طول ياطويلات العمر

هذي كوفيره تشتغل عندي سعوديه قمه قمه قمه شغلها ماينوصف والله انواع المكياج والتساريح والقصات والصبغات يعني بالعربي محترفه بس للاسف :44::icon33: زوجها مظطر ينقلهم الرياض مقر عمله وانا حبيت اساعدها واحصلها شغل هي صراحه شغلها يستحق انها تشتغل بصالون فخم على فخامه شغلها وانا اني متحسفه ان وحده مثلها بتروح وتتركني وانا ابي ارد لها الجميل وانزل هالموضوع ويارب اكون اقدر اخدمها كذا لانها انسانه قمه في الذوق والاخلاق والله
لها 5 سنوات عندي الله يعوضها ويرزقها يارب
انا كنت اعطيها راتب 7 الاف وكمان قليل بحقها والله لان والله الطلب عليها شي مو طبيعي اقبال على شغلها يجوني يطلبونها بالاسم وبالصيف الحجوزات قبلها بكم شهر العراوس عشان يحصلون مكان عندها والحمدالله دربت العاملات الحين عندي لانها مجهزه للسفر:44::44:
و****لله الله يوفقها ويرزقها الرزق الحلال وتحصل بصالونات الرياض شغله لاني والله مالي خبره بالرياض كثير ولا بصالوناتها عشان كذا نزلت الموضوع هنا

ياليت ياليت الي تحصل لها شغل ترسل خاص و****لله انا اخليها تقرا رسايلكم لاني بخلي المعرف حقي معها هالفتره عل وعسى يارب وانا ادخل كمان بنفس المعرف

اشكر جهودكم مقدما وياليت ترفعون الموضوع لو بدعوه حلوة
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قويتو
قويتو
انا ماقلت يالغاليه عطوها 7000 بس انا اقولكم عن نفسي كنت اعطيها كذا وصح كلامك انتي
عاااالية
عاااالية
الله يرزقها ان شاء الله
شقاء فرحة
شقاء فرحة
اختي فيه عضوه اسمها ام ر غ د رغد تبحث عن كوافيرا وهي محتاجه راسليها

اتوقع تكون بحاجه

وبالتوفيق
أحساس بنوتة
أحساس بنوتة
ياليت ترسلين لي رقمها ضروري
قويتو
قويتو
مانبي صوالين مبتدئه نبي شي كبير << مو طمع ولا تكبر بس حرام والله على مجهودها يعني لان مستوى شغلها wo0ow