الدانة55
الدانة55
بس تطول الشعر ماتكثره أو تقلل التساقط:)
بس تطول الشعر ماتكثره أو تقلل التساقط:)
السلام عليكم ورحمة الله سالى ياعمرى اذا يوصل للبيت خلاص ارسلى لى على الخاص شلون ارسل لج الفلوس وال50 ريال كم يطلع وكم الشحن لباب البيت عن طريق ارامكس عشان اعرف حسبتى كم واشوف كم حبة اطلب والاعشاب هاذى اكيد حبيبتى تطول الشعر واحط الاعشاب مع الماى ولابس الاعشاب وماتلزق الشعر ياليت تردين على لان الموضوع شادنى وانا اوعدج اذا طول شعرى لاشترى منج كمية لخواتى واسويلج دعاية عند كل اللى اعرفهم وياكثرهم سلام
^العفريــــــته^
ياعمري اقدر اطلب انا بعد كيس من الاعشاب؟
ولا انتهى العرض
ياليت تردي علي يالغاليه
اشجان
اشجان
سالي حبيبتي عجبتني سالفة الخلطه لكن حبيت اسالك عن مكوناتها وانتي من وين في السعودية
ssalli2002
ssalli2002
العرض مستمر اللين بكرة باذن الله للشامبو اما غير كدة بتنباع الاعشاب لحالها

اختي الدانة الشحن على ارامكس بيكلف تقريبا 70 ريال على حسب علمي

اما البريد الممتاز 60 يعني ماعتقد في فرق كبير بينهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العفريته يقلبي شكيكي على الخاص بس مشكلة التوصيل ماقدر اوصل باقل من 200 ريال واللي تبغى من بنات جده تيجي قريب مني وانا ارسلها هي لكن ماقدر اوصل لاي بيت باقل من 200 ريال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اشجان الخلطة مكونة من اعشاب طبيعية مفيدة جدا ومغذية وتكثف تطول حتى انها تقضي على التقصف تماما بداية اول مبتحطيها بتلاقي ان الشعر نشف شوي بس معليكي بعد متمشطيه بيتسك عادي لانها تشد الشعر ومع مرور الوقت والاستخدام بتساعد على فرد الشعر

مكونتها مادري بصراحة بس اللي اعرفه انها مكونة من 5 انواع من الاعشاب لمن بتحطيها بالموية هي بتتصفى تحت انتي اهم شي تحطي على شعرك مويتها معلكي من الاعشاب نفسها الفايدة بتكون بالموية بس يبنات اكرر واعيد لازم تنحط بالثلاجة لانها اعشاب وطبيعية يعني ممكن تخرب لو انحطت بمكان حار او جاف وانا بقولكم وبخلي مسئوليتي

انا لي اسبوع حطتها بالثلاجة مشاء الله ولا شي حتى اني كل مقلت الموية زودتها وخليتها بالثلاجة بس من يوم متلاحظون تغير بالريحة او الشكل خلاص تعتبر بكدة صلاحيتها انتهت

يعني بعدد مرور اسبوعين تقريبا ينصح بالاستغناء عنها او تجديدها
قطوف دانية
قطوف دانية
كيف توصلين لي انا من جده
انتي من وين