mfa
mfa
عزيزتي القرمة

الجهاز اللي في الصوره هو نوع جديد لا ادري كم ثمنه بالظبط . بس كنت اكلم الاخت ام جهاد عن جهاز مثيل له تقريبا من نفس عائلة براون وثمنه في حدود 1000 ريال . هتلاقي فوق شوية
Bint AL_Noor
Bint AL_Noor
يا اختي mfa صراحه شوقتيني لشراء الجهاز .....براون.... بس انا في امريكا
و احب اعرف وين الاقيه هنا؟؟؟؟؟؟ و كم سعره با الدولار؟؟ اتمنى انه عندك خلفيه عن الموضوع؟؟؟؟؟
و احب اعرف كم كاس طحين تعجن و هل الطحين يتنثر على الطاوله و هي تعجن؟؟علشان انا اخاف اشتريها و اندم؟؟ ما عليه اسالتي كثيره؟؟
اتحمليني:27:
MAGI
MAGI
عزيزتى بشاير هذول القطعتين اللى دايما ينوجدن مع الخلاط الخاص بالكيك هن للعجن الثقيل قليلا وليس للكيك.
مالي مثيل
مالي مثيل
شورو علي يا جماعه في كاوية ملابس بخاريه مثل اللي يستعملونها المكوجيه في الشكل
اقصد الكاويه الكبيره
وناويه اشتريها اذا كانت راح تساعدني
الصراحه ما لقيت احد يفيدني في مدا كفاءتها
بالله عليكم تساعدوني اذا كان عندكم فكرة عن الموضوع باسرع وقت
ولكم شكري
جبل قهوان
جبل قهوان
اهلا ببشائر الخير ... عزيزتى قصدك الكبيرة اللى يستخدمونها فى المحلات ويكوون فيها الملابس وهى معلقة ؟؟؟ صراحة ما جربتها بس وحده من زميلاتى عندها وهى مرتاحة منها .. وعادة اشوفهم فى المحلات يعلقون الملابس ويكونها ولا باس بها .. اما عن تجربتى ممع الكويات الثانية اللى بالبخار فما نفعتشششششششششش .. ولجات اخيرا للكوايات الثقيلة اللى يستخدمونها المكوجيين والخيايطططططططط ... صراحة كواية اهلى صارلها اكثر من 18 سنة ناشيونال .. ولما تشيلينها شنك شايله طابوقة بس ايش .. متانة وكوى على اصول ... واخر كواية لى مثلها .. وحاولى تكوى الملابس ويكون فيها شوية رطوبة تكون النتيجة فتاكة ......

ولا تياسى انتظرى البنات ....... والنصيحة .......:26: