الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

جبت لكم اعشاب خيال لشعر مثل الخيل@ مهما كانت الاسباب.

سوق عالم حواء التجاري

تحياتي للجميع ,, اسأل الله ان يجمعنا تحت عرشه غير خزايا ,, وان ينعم علينا بصحبة الحبيب(صلوا عليه وسلموا تسليما)
بعد 7 سنوات من المعاناة مع شعر ظهرت من تحته جلدة الرأس ورقت وضعفت الشعره نفسها حتى اصبحت تسقط فتات متكسره .
جربت واقسم برب العالمين الذي سأقف بين يديه ,, كل مايمكن من جديد في الصيدليات والجمعيات والعطارين ,, من السعودية اشتريت ومن المغرب جابوا لي ومن الهند كل منتج اشوفه اشتريه وكل الكريمات اللي تنزل في السوق ,, مابطول عليكم جربت الكريمات والأعشاب,, من تصنيع ايطاليا امريكا عن طريق الشركة الامريكية وفاشكول وغيره وجربت اعشاب من عند خبراء حتى اللي كنت اسوق لها,, وودي لو وحده تجي بيتي تشوف قسم خاص بكل اللي استعملته واللي باقي منه ,, وطبعا اسباب ضعف شعري وتساقطه وتوقفه عن النمو اسباب شي كان صحي,, واسباب بسبب انني والله كل اسبوع اصبغ شعري.
المهم احمدالله الذي الهمني عملت خلطة اعشاب واستعملتها والنتيجة يابنات وياحريم خلطة اعشاب والله ماكتبت عنها قبل مااستعملها بنفسي . ياكم عانيت وعانيت من ضعف الشعره نفسها,, ضعيفه رفيعه تنقطع او تتكسر و التساقط لا تسألون ولا تتخبرون عنه,,
واقسم برب العالمين اني مابالغت في كلمة والكلمة امانة عند الله سبحانه.
المهم طحت على خلطة اعشاب من صنع ايدي ,, وعسى ربي يعاقبني لو قلت ان شعري فجأة صار طويل وايد بس قرب يوصل لنص ظهري بعد شهرين,,
و اقدر اقول ان التساقط خف بالأسبوع الأول ونوعية الشعرة اختلفت حتى وربي العزيز ,, ان ولدي يروح ويرجع الله يحفظه ويحط وجهه وايده على شعري ويقول ماماتي شعرك حلو ويلمع وحتى الريحة حلوه ,. وقبل كان صاير تقريبا مثل الليفه حتى كنت اخجل افكه واصلا لو فكيته ينفش لانه كان واقف عن النمو مايطول ويمكن كان نمو غير ملحوظ لاسباب عديده.
طبعا الفرق في الطول واضح لانه اصلا كان لعند تحت الكتف بحواي 3 سم ,, وواقف ماكان يطول,, ومن شهرين طول ,, وبالنسبة لي بإذن الله قريب بيوصل لخصري ,,
اللي تبغي ترسل لي رسالة حتى اجهز الطلبية ++ السعر(150درهم+ الشحن) ++ و(الكمية تكفي 6 شهور) و (اللي شعرها لنص ظهرها مابتحتاج مره ثانية) لأنه بعون الله بيصير للخصر.
الطريقة مع الخلطة + مع العلم انها تصلح للأعمار حتى 60 عاما مع ضمان عدم ضررها ابدا . بإذن من الهمني صنعها(الرفيعة خصصته للموضوعات الدعوية)
205
11K

هذا الموضوع مغلق.

سموالروح
سموالروح
ياريت تفيديني هل لها نتائج واضحة في فرد وتنعيم الشعر مهما كان درجة جفافه؟

وممكن تنفع للشعر المصبوغ؟
راس المعزّة
راس المعزّة
ممكن أطلب منه؟؟ لأن شعري وااايد يطيح الحين مع أنه طويل وناعم بس مره غدى خفييييف تعتقدين ينفع لي؟؟؟ لأني أباه يوقف الطياح ويرد يغلظ نفس قبل.. :( وبعد أقدر أستخدمه لبناتي؟؟
وينكم؟؟
وينكم؟؟
ممكن التفاصيل ع الخاص
نــــــور الغلا
ممكن حبيبتي أستخدمه لبنتي الصغيرة يعني تقريباً عمرها 5 سنوات والثانية عمرها سنة واحدة .
الرفيعة
الرفيعة
السلام عليكم خواتي وآسفه على التأخير
@ سمو الروح@ شعري انا فيه طعجه مدري كسره مب حلوه واضعيف لدرجة ان اذا مطيتي الشعره شوي انقطعت بكل سهوله(اقصد الشعره الطايحه) ولما اغسل اشوف شعر مكسر طايح مع الشعر,, وانا اصبغ كل اسبوع يعني بيعالج شعرك التعبان .. وشعري كان جاف لازم وراء كل شامبو كريمات ,, والحين بعد الشامبو احط شوي من زيت مثل زيت الحيه بس انا عامله خلطه لنفسي ,, ووالله مثل ماقلت نعومه مع قوه ولمعه والتساقط الحمدالله وقته ولى.
@ مملوحه بنت الملوح@ إذا الخلطات مال الاعشاب اللي عندك فيهم فايده استمري عليهم ,, مشكلتنا نستعجل,, بس اعشابي ماتنخلط معها خلطات ثانية,, وشعري فعلا كان واقف عن النمو او نموه مايبان وكان لحد الطرف اللي تحت الكتف بحوالي 3 سم الحين وصل لنص ظهري..
@راس المعزه@ لو قدرنا نحافظ على شعرنا مثل ماكان قبل لا يتساقط ويبهت ويصير خفيف فهذا يعتبر نجاح,, بعون الله بيوقف التساقط وبمجرد مايوقف بتكون فرصة للشعر يرجع ينمو وتمتلي راسك بالشعر إن شاء الله,, وهو يصلح للبنات والرجال حتى الحريم اللي عندهم مشاكل في الهرمونات ويطيح شعرهم لان هاذي من مشاكلي اللي مالي يد فيها.
@ وينكم@ حاضر بتلاقين التفاصيل على الخاص.
@نور الغلا@ شوفي ردي لراس المعزة حبيبتي وانا حاضرة إن شاء الله.