roofa-x
roofa-x
بالنسبه لي شوربة جريش سنبوسه جبن ولحم سبرنغ رول جبن تشيدر سلطة فتوش صينية مكرونه بالخضار او كشري او المنتو الكداب او لازانيا طبعا وقهوه وتمر وعصير فيمتو وجيلي وكريم كراميل هدا فطوري ببيتي انا وزوجي وبنتي وولدي الصغير .. والحمدلله الله يبلغنا رمضان على خير وكل عام وانتم بخير
بالنسبه لي شوربة جريش سنبوسه جبن ولحم سبرنغ رول جبن تشيدر سلطة فتوش صينية مكرونه...
طبعا الطريقه معروفه بكل اللي قلته

طريقة مكرونه الخضار بسيطه وحلوه

تسلقي مكرونه مع ملح وزيت
وتسلقي بقدر تاني الخضار ( كوسه مقطعه -جزر مقطع -بطاطس مقطعه ) مع ماجي
بعدين تحطي المكرونه وفوقها الخضار
وفوقها هدي الخلطه ( علبه قشطه مع ثلاث ملاعق جبنه سايله وملعقه مايونيز )

وبالفرن تتحمر

وبالعافيه
kazaplanka_2oo6
kazaplanka_2oo6
السلام عليكم
موضوعك حلو اختي كان نفسي اشوف صور هههههه مع اني مااصور
حسدوني عالتصوير خخخخخ

الله يبلغنا رمضان و يعيننا على صيامه وقيامه يارب والمسلمين

سفرتنا في رمضان بسيطه والحمدلله نحاول اول الاسام نجدد و تجينا همه بس بعدها خلاص

اهم شي في السفرة طبعا التمر �� والقهوة احلفي ههههه لا جد باقول
و شوربه البر ( الجريش )
السمبوسه ( لحم - او خضار مع بيض ) اذا اشتهينا السمك ناكله عالفطور لان السحور صعب نتسحر سمك
سمبوسه سويتز صغار محشيه جبنه و عليها شيره
صنف سلطه ممكن سلطه مكرونه او سلطه خضرا او فتوش او سلطه باذنجان و بطاطس باللبن
بسبوسه او ام علي او كريمه او شعريه بالحليب والهيل
والعصير تونو توت و تانج برتقال او مانجو

وسلامتكم
غالية و بنت عزيزين
يابنات نبي نفيد بعض ماتوقعت كذا حرااام😥
رونق أنثى
رونق أنثى
رفع
ابي اطيير
ابي اطيير
بالنسبه لي أنا العصير فيمتو وسنكويك مانجو والصحن الرئيسي يكون حسب ما يشتهي ابو الشباب : arb:يكون ثريد او مكرونه سباجيتي او مكرونه بشميل او مقلقل لحم او برياني دجاج صينية دجاج وخضروات في الفرن او صالونة دجاج او هريس (طبعا أنا ماعرف اسوي هريس يجيبه من المطعم:buck:). والفطائر عجينة العشر دقائق اسوي فطائر جبن زعتر نقانق جلكسي بيتزا سينيبون وعش البلبل واكيييييييد اللقيمات هذه شي اساسي وسمبوسة اللحمه والجبن. والحلو بسبوسه او ام علي او كيكة كريم كراميل او حلى السجادة او حلى النسكويك او حلى الفيتو او حلى الزبادي او حلى الجلكسي  او حسب مايطلبون الصغاريه وأكيد الكريم كرميل والمهلبيه والجلي او اي نوع من حلى الكاسات اللي وصفاتها تارسه المنتديات يكون على حسب اختيار الصغاريه بعد أنا وابو الشباب ما لنا في الحلو وايد  ...... وكل عام وأنتو بخير