فاتنة القلووووب
انا بصراحه ماتعاملت الى الان الا مع
nofa40
بصراحه قمه في الذوق والتعامل وياحبيلها بصراحه من يوم حولت الفلوس
وهي كل شوي داقه تسأل عن الطلبيه وصلت او لا والله يشهد علي انها ما وقفت دق علي بالجوال الا لما تأكدت ان الطلبيه عندي
ولا بعد مرسله لي هديه تجنن عطر للمتزوجات يابنات والله العظيم انه خياااااااااااااااااال
وغريبه ريحته
وانا الحين قدام بنات حواء اشكرك يااخت نوفا 40 من كل قلبي
نور ستايل
نور ستايل
مشكوره اختي الغاليه على الموضوع الرائع
فعلا محتاجين تبينون حلاوة التاجرات في هالمنتدى الحلو
بس انا بشتكي من وحده شرت مني وسدت نفسي عن البيع والشراء كله
طبعا وبدون ذكر اي اسماء
بقولكم سالفتي
في بداية التعامل معها طلبت مني غرضين وكان مجموع طلبها 180 ريال قلت ليها ارسلي لي 180 وبيوصلك الطلب في اقرب وقت ممكن
رسلت لي 200 ريال
طبعا باقي لها 20 وصلت الطلب ليها
وقلت ليها شوفيه لو ماعجبك رجعيه والشحن انا اتحمله
في البدايه عجبها بعد فتره بنت الناس اعطيني حسابك برسل لك الباقي حقك وفلوسك
...............

شوفو الفاجعه

شوفو الرد

شوفو شقالتلي

عشان تنسد نفوسكم مثل ماانسدت نفسي

قالت لي (خذيهم صدقه مني لك)

هاذي البنت ويش ارد عليها سدت نفسي والله اغراض شريتها وعندي بالبيت
مالي نفس حتى اعرضها بالمنتدى
مالي خلق ارد على البنات اللي ردو على مواضيعي
.................
حتى اني افكر بالتجاره ماني قادره اتحمل هالكلمه
وصار لي كم يوم كل مااذكر اقد اصيييييييييييح
لين عيوني تنفخت وزوجي الفالح يضحك علي
معذور مو عارف السبب
اخاف اقوله السبب يحرمني من النت او من المنتدى اللي احبه
الله يسامحها ويسامح الجميع
سلاااااااام يالغاليات
حبيت اطلع اللي بقلبي بس
واسفه لأني طولت عليكم
fofo2004
fofo2004
امل عمري لاتزعلي نفسك ولاتبكي اذا نطق السفية فلا تجيبة وخير من اجابتة السكو وردها هذا يدل على مستوها المنحط خليكي زي اتجاهلي اي وحدة سفية وعينها فارغة ومو مليانة وفي مثال ثاني يقول القافلة تسير والكلاب تنبح وبلنسبة للعشرين حقتها اتصدقي فيها لاحد بلشارع واعرضي اغراضك بكل روح رياضية التجارة كذا لازم يمر عليكي اشكال والوان ولازم تتعودي على المواقف وتكوني قدها وانشاءاللة مانسمع عنك الا كل خير
*الجوهرة*
*الجوهرة*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع راااائع ختيه _تاليا_ وإن شاء الله يستفيد منه الجميع بالنسبة لي تعاملت مع خوات يشهد الرحمن برقي تعاملهن أول وحدة الأخت توته الحلوة (أم خليفة) ما بمدح دخونها وعودها ومخلطاتها لأنه المنتدى ماشاء الله مليان مدح باللي توفره ولا بمدح تعاملها وذوقها لأنها ماشاء الله الكل اتفق على مدى تعاملها الراقي وتواضعها ويا الخوات أما مسألة توصيل الأغراض فماشاء الله عليها أنا طلبت منها الأغراض وهي وفرتهن لي على طول ربي يحفظها --------------------------------------------- خذت من الأخت اسبرانسا مكياج كريولان ماشاء الله عليها راقية وفي نفس الوقت أول ما وصلت الطلبية شحنتها لي على طول --------------------------------------------- طالبة من مشرفتنا الغالية فتون الإمارات تغلف ليه مندوس بس أنا أخرتها لأني ما أبا أستلمه في الوقت الحالي لكن أنا أثق أنها مجرد بغيت أستلمه هي ما بتقصر إن شاء الله --------------------------------------------- حالياً طالبة من الأخت الجوهرة طلبية دخون وماشاء الله عليها تعاملها راقي وفي نفس الوقت اتفقنا على طريقة الدفع والتوصيل يعني لا تماطل ولا تأخر والحمدلله ونفس الشي طالبة من الأخت ms_safar وحسيت أنها من النوع اللي توصل الطلبية بسرعة ماشاء الله عليها وإن شاء الله لي تعامل مع مندوبة الأخت فراولة سويت لبنات الإمارات .. الأخت حلا الإمارات ربي يوفقهن لكل خير --------------------------------------------- --------------------------------------------- --------------------------------------------- بالنسبة لي فأنا أعذر التاجرة اللي تتأخر في تسليم الطلبية في بعض الأحيان والسبب لأنها إنسانة تمر بظروف مثل ما نحن نمر بها لكنيه أعتب على التاجرات اللي يتبعن أسلوب المماطلة والتكبر بعد استلام المبلغ يعني استلمتي المبلغ وبتتأخرين في توصيل الطلبية اعتذري من الزبونة وشرحي لها الأسباب بس بعض التاجرات اللي يهداهن (بناء على تجارب بعض الخوات) يستلمن المبلغ وبعدين شرات ما قلتي ختيه تاليا يستهترن وما يردن على الوحدة وممكن يماطلن الله يهدي الجميع ***************************************** خواتي اللي تعاملن ويايه أمااانة إذا أنا قصرت في حق أي وحدة فيكن أو تأخرت في تسليم طلبياتكن (طبعاً ما قصدت الطلبيات اللي تاخذ وقت لين توصل من برع .. هالشي مب بيدي أنا فديتكن) تكتبتن شهادتكن وأنا ما بزعل بالعكس إذا أنا مقصرة نقدن علي وهالشي بيخلينه أتحسن إن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع راااائع ختيه _تاليا_ وإن شاء الله يستفيد منه...
مشكورة حبيبتي على كلامج الطيب
ريم الشارقة
ريم الشارقة
كالعااااااااااااادة بالضبط والنعم بكل اللي مدحتوهم وماعلى الحاضرين قصور لكن في انتقاد لبعض التصرفات وانا فاتحه موضوعي هذا يا بنات عشان نكتب معاناتنا وليس المدح لان الزين والطيب يفرض نفسه ونحن بروحنا دائما نكتب موضوع نشكر فيه اي تاجرة تعاملت معانا بمنتهى الاحترام والتقدير لكن انا قصدي التاجرات المستهترات !! منو بينصفنا منهن ؟منو بيوقفهن عند حدهن ؟؟ اذا استمر شلال المدح ماراح نقدر ناخذ ابسط حقوقنا ع الاقل في الاحترام انا مااطلب من التاجرة انها تصرف علي من مالها ؟؟ انا داخلها في موضوع بزنس معاها وقاعده اتحمل مصاريف التحويل والمكالمات واتحمل فوق هذا مرات والله مزاجها ونفسيتها ؟؟ ليش ؟؟ اخاف اكتب وجهة نظري اطلع الوحشه بينكم مثل البطه السودا على قولهم اتمنى نكون شوي جدين وعمليين وبعدين عن المجامله لان اللي بنتقدها اكيد مابتقص رقبتي بس ممكن اخذ اجر في بنت قبل لا تتورط معاها في تجارة بنات خلونا ناخذ الموضوع بدون حساسية
كالعااااااااااااادة بالضبط والنعم بكل اللي مدحتوهم وماعلى الحاضرين قصور لكن في انتقاد لبعض...
انا في وحده اتعاملت معاها ماشاء الله حبوبة و سريعة في التوصيل ... بس .. الله يهديها تكرر الاتصالات وايد اذا ما رديتي عليها اول مرة .. يعني كنت مرة في الحمام - الله يكرمكم - لدقائق معدوده رديت الغرفة شفت 11 ميسد كول في ظرف 5 دقائق .. و مرة و انا راقده .. تتصل لين ما يقطع الخط و من يقطع ترجع تتصل .. طيب ما أنا عندي ميسد كول و رقمج طلع عندي برجع اتصل فيج أو طرشي لي مسج بس مب هالكم الكبير من الاتصالات .. بشكل غير معقول .. لكن و الله انها حبوبة و سريعه في التوصيل ..

وحده كانت بتبيع سيارتها ابوي كلم اخوها و اتفقوا يتلاقون و الواضح ان ابوي ساومه على السعر (حقه الطبيعي كمشتري) اخوها خبرها .. حصلت منها مسج عبارة عن سطر واحد "إذا انتي مب عاجبنج السعر اللي عرضته ليش تطلبين تشوفين السياره اصلا" ؟؟ الله يهديها .. طولوا بالكم شوي على البنات يا تاجرات .. المساومة حق للمشتري .. ليش هالأسلوب؟؟

ما ابغي حد ياخذ مني موقف بس عشان البنات يتجنبون انهم يقعون في هالأخطاء .. و الله يوفق الجميع ان شاء الله ...