نداوي

نداوي @ndaoy_1

عضوة جديدة

غرفه بناتي

المنزل والديكور

السلام عليكم جميعا وشهر مبارك:)
ودي اسال عن مشكله في بيتي محيرتني وياليت تساعدوني
انا بيتي غرفه صغار وعندي 3 بنات في غرفه وحده لين هنا عادي..... بس المشكله ان البنات كبرو .. ويدرسون كلهم وكل وحده تبي زياده على السرير والكمودينو مكتب للدراسه ودولابهم ابي اكبره .... والغرفه صغيره ما تستحمل دلوني ويش اسوي .....ياليت اللي تعرف او عندها فكره للترتيب تكون عمليه .....
على فكره ....قلت لزوجي تجيب سرير دورين يوسع شوي .... وماوافق يقول اخاف على بناتي يطيحون .... المشكله انهن يطيحن طول اليوم بالحوش وبالمدرسه .... ماعلينا اللي تقدر تساعدني لاتبخل علي
والله يوفقكم
8
5K

هذا الموضوع مغلق.

ميسا
ميسا
الغاليه نداوي..
لازم زوجك يقتنع بسرير دورين
أو السرير المرتفع اللي تحته مكتبه..
وممكن تعلمينا أعمار البنات وحجم الغرفه..
وهل بتغيرين الأثاث بكامله؟
حتى نقدر نساعدك أكثر...
نداوي
نداوي
بناتي وحده بسادس ووحده بثالث والاخيره بالتمهيدي :)
اما الغرفه فهي اربعه في خمسه :( ...... اما الاثاث انا ناويه اشتري من اول وجديد ... بغير كل شي ....
ياليت توضحين لين شلون سرير ومرتبه مافهمت .....
قولي امين الله يجزاك الجنه انتي وكل اللي تجاوب علي
:05: :05:
ام رها
ام رها
الأخت نداوي احب اساعدك في مجموعةافكار بما انك راح تغيري الغرفه كلها اولا حطي في بالك السراير العريضه والمنخفضه و تكون مترين الطول في متر العرض وتحطي في بالك ان تكون هناك ادراج تحت السراير ممكن درجين كل وحده منهن تحط اللي تبيه من حاجياتها فيه(العاب + كتب+ قصص) وطبعا راح تكون هناك كمادينتين والدواليب خليها عباره عن خزائن على شان ما تضيق عليك في الغرفه وراح تجمع الخزانتين اكبر قدر من الملابس المطويه 0 بالنسبه للمكاتب بصراحه والغرفه كذا ضيقه ما انصحك فيها لأن الغرفه ما راح تتحمل اثاث ممكن تشتري لهم طاوله مستديره صغيره و3 كراسي يكتبون عليها ويلونون ولا تخافي على الكتب فهي في الحفظ والصون(تحت السراير)0 هذي الغرفه ما هي من افكاري فعلا انا مطبقتها على غرفه اطفالي وشكلها يفتح النفس 0 مع تحياتي لك0 وأي سؤال انا في الخدمه0
ميسا
ميسا
آمين يارب العالمين..
ما لقيت صوره للسرير اللي أقول لك .... ان شاء الله ألقاه..
بس هذي الأرفف يمكن تساعد في اختصار المساحه باستخدامها كمكاتب..

وهذا السرير فيه مساحات تخزين مختصره

ممكن تعملين هذي الفكره(علشان زوجك!!)..

وان شاء الله أحاول أجيب لك أكثر..اذا لقيت وقت
نداوي
نداوي
اللهم افرج لاختي ميساواختي ام رها كربه من كرب يوم القيامه
تصدقون زوجي وافق على طووول يوم وريته صوره السرير اللي تحته مرتبه يقول يصير للبنتين الصغار .
وبعد البنت الكبيره باخذ لها السرير اللي تحته دروج للتخزين ....
وافكارك يا ام رها مره حلوه الله يعطيك العافيه بطبعها ( اسهل للاقناع )
احنا بنفصل الغرف عند تاريم اللي في شارع العروبه شغله مره حلو انا مجربته بالغرفه حقتهم اللحين لكن زي ماقلت لك السرر صارت صغيره والدولاب صغير عشان كذا قررت اغيرها .
انا جاتني فكره ياليت تقولون رايكم فيها ....قبل غرفه بناتي فيه ممر طويل شوي وعريض ايش رايكم اخلي الدولاب برا الغرفه؟ يصلح ؟
بعد عندي صاله زايده ايش رايكم اخليها للمذاكره مثلا .. المشكله ان زوجي مايثق في رايي ابداااا يعني لازم اشرح له واوريه الله يعيني
الله يجزاكم كل خير....
شوفي امااااااااانه عليك اذا بغيتيو شي قولي لي
استودعتكم الله