عمل رائع وسهل جداً جداً جداً ..( تغليف كرتون سيارة ألعاب الأطفال بعجينة المناديل )

الفن والأشغال اليدوية

عمل رائع و سهل جداً جداً جداً
بصراحة كان ودي أطرح عمل من زمان وهذي أول مشاركة لي في هذا القسم:27:
هذا العمل سويتها وانعجبوا فيه الأهل كثيييييير:06::06:بس للأسف ماعندي سكنر علشان أوريكم الصورة بس يكون الشرح وافي إنشاء الله....
الأدوات:
كرتون سيارة ألعاب حق الأطفال( الي تجي كبيرة مع رموت كونترول)
عجينة المناديل وبصراحه اخذت طريقتها من أخت في المنتدى بس ماأذكر إسمها وأشكرها على إبداعها.
نسكافيه
ورود مجففة أو طبيعية
الطريقة:
تأخذي الكرتون وتشيلي الورق البلاستيك الشفاف الي في الجزء العلوي:( ماأعرف أشرح صح؟
المهم بعدين تغلفيه بعجينة المنلديل طبعاً وانتي تسوين العجينة لازم تحطين بودرة ألوان يكون لونها بني فاتح أو ملعقة نسكافيه، تخلينها لين ماتنشف وبعد ماينشف تسوين هالخلطه وهي:
ملعقتين نسكافيه وشوي من المويه ماأقدر أحدد كمية المويه بس لازم يكون متماسك يعني ماتكون مويه مره........بعدين تأخذي قطن أو إسفنج تغمسينها بلخلطه الي سويتيه وتعملي تأثيرات على الكرتون يكون على شكل تجاعيد أو دوائر الي يعجبك وبعدين تحطين قطعة فلين جوى الكرتون وترصين فيها الورود علشان يثبت والأحلى تحطين ورود دوار الشمس أنا حطيتها في عملي :cool: ترى العمل مره حلو وممتع وأحلى مافيها غنها معطيه شكل رائع وكلاسكي للمدخل أنا حطيتها في المدخل..
وأنا مستعدة أجاوب على كل أسئلتكم........
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هداهيدو
هداهيدو
شكل العمل
روووووووووووعه
بس يا ريت
يكون فيه صور علشان نطبقه
:21::21::23::21::21:
ام سجا
ام سجا
عمل ررررررررررررائع وواضح والحلو فية استخدامك للخامات الي متوفرة في البيت;) :26: :26: :26: ومشكورة:27:
أميرة الناعمة
مشكووووووووووورة يا عيوني هداهيدو على مرورك الجميل ..
يليت عندي سكنر كان نزلت الصور:27:
أميرة الناعمة
مشكووووووووورة يا عمري أم سجا
بصراحة شجعتوني أكثر ...
شيفون
شيفون
شكلها واااااااااااايد حلوة .. مشكورة عزيزتي :26: