ام نووووني
ام نووووني
اختي الغالي وحدة من قريباتي عندها نفس اعراضك بالضبط ونفس التشخيص قالولها تصلب عصبي الان تعالج بالقراه مع متابعة المستشفى بدون ما تبدى بالكورس العلاجي بس الحمد لله حالتها استقرت بالقراة وصاروا يتابعونها واجلوا العلاج لان ا المرض مستقر
انصحك بالقراءة واسال الله العلي القدير ان يشفيك وجميع المسلمين
* الدانه *
* الدانه *
الله يشفيك ويعافيك , وعليك بالرقية الشرعية

أسأل الله أن يلبسنا لباس الصحة والعافية اللهم آآمين
الله يهدينا جميعا
الله يشفيك ويعافيك , وعليك بالرقية الشرعية أسأل الله أن يلبسنا لباس الصحة والعافية اللهم آآمين
الله يشفيك ويعافيك , وعليك بالرقية الشرعية أسأل الله أن يلبسنا لباس الصحة والعافية اللهم آآمين
تسلمي ام نووني تسلمي الدانة
والله اني اعاني بصمت وان كنت اتحسن كثيييييييييير على القراءة والحمدلله على كل حال
وخلاص طفشت من كثر المستشفيات والله في الاخير تأكدت انهم ماعندهم سالفة
الحمدلله على كل حال
الجوريه البيضاء***
انصحك يالغاليه بالرقيه الشرعيه والمحافظه على الاذكار وشرب ماء زمزم بنية الشفاء والصدقه والدعاء فى الثلث الاخير من الليل ولاتهملى نفسك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
الله يهدينا جميعا
انصحك يالغاليه بالرقيه الشرعيه والمحافظه على الاذكار وشرب ماء زمزم بنية الشفاء والصدقه والدعاء فى الثلث الاخير من الليل ولاتهملى نفسك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
انصحك يالغاليه بالرقيه الشرعيه والمحافظه على الاذكار وشرب ماء زمزم بنية الشفاء والصدقه والدعاء فى...
تسلمي الجورية
والله ياقلبي اني مرة تعبت ومثل ماقلتي أهملت نفسي وبيتي واولادي وزوجي من شدة التعب والالم والرعب اللي اعيشه
ايش اسوي؟

الحمدلله على امرالله وعلى كل حال
حتى مدرستي ودوامي اهملتها وصاير غيابي كثير الشكوى لله
لاتنسوني من الدعاء