المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
والله يابنات كلامكم خوفني
وزعلت عليكم بس أن شاء الله تكون الخربطه مع رمضان وبعده العيد والمدارس واللحين عيد الحج وأن شاء الله بداية السنه الجديده الكل يترتب وتكون بداية خير وبركه على الجميع بس تفائلوا بالخير
وهلا والله بنيرازوحشتينا يالغاليه ++++علامه تجاريه هههههه
وعليكم بالاستغفاروطبيعي كل البيوت اللحين مع غلاء المعيشه صارت كذاالله يكفينا شر التجارذبحهم الشجع
والله كل شي غالي
مكاوية مووووت
هلا والله ام بدر القمر ومشكورة حبيبتي على ردك

الالفين اتجمعت من طواريء شهر القعدة وعندي شوية من اول خاشتها لليوم الزنقة بس الحمدلله

اللاب لا يتصلح ان شاء الله بس لانه واحد لاب توب في البيت بعد ماانخرب المكتبي فسرنا بالدور انا والبنات

مين يمسك اللاب اول فقلت خلاص اخرج المبلغ واشتري امري الى الله وعليه العوض

وعلى قولة المتفائلة ان شاء الله انه يكون من لخبطة رمضان والعيد والمدارس وربي يكتب خير لبعد الحج

اما عن نفسي الحمدلله دخلت في جمعية وخليتها للاجازة ان شاء الله على خير عشان ماتجي الاجازة واحنا حايسين

وراح اسوي بند جديد واسميه بند التسوق واجمع فيه الين تجي ايام الكسوة الله كريم

بنات نظموا اموركم من شهر محرم بمعنى انه اللي تبغى تجمع للكسوة تجمع اللي تبغى تجمع للاجازة تجمع

وافضل خطوة للتجميع هي الجمعية تمسك الفلوس وتضمني بحول الله انها جاية في الشهر اللي انتي حابة

واللي مو لاقية جمعية تشوف اهلها صديقاتها اقاربها تبحث لاتجلس ساكتة وربي يكتب الخير

المتفائلة ماشاء الله حضرتي الزواج موفقة طمنيني فين رحتي لاي كوفيرة وكيف وبكم ابغى اتطمن على التوفيير

ههههههههههههه والله الثلاث الشهور اللي راحت خربطتنا صح مع المصاريف يلا بنات اضحكوا واتفاءلوا لاتخافوا

ولا شي وبالعكس الشي هذا يعطينا دفعة للامام ولاتستسلموا ترى الوقت ماراح وفرصة التعويض باقية
مكاوية مووووت
مشكورة ندا الايام الله يحمينا كلنا يارب

لا والله اختفيت بسبب خربطة نوم ولدي الصغير كل اسبوع له جدول معين للنوم وانا متكيفة معاها ايش اسوي

بنات ابغى كل البنات اللي اتلخبطت امورهم يتفاءلوا ويبدأوا بهمة ونشاط ويلا يلا مانبغى كسل

نبغى تنظيم وتوفير وترجع حملتنا مثل اول واحسن ان شاء الله بس انتوا استعينوا بالله واتوكلوا عليه

وربي بحول الله يجعلها ازمة عابرة زي ازمة الاسهم هههههههههه ونعم التشبيه عاد مشوا حالكم

ابغى اضحككم يلا يلا
أم قوت
أم قوت
لا حول ولا قوة الا بالله

وسبحان الله وبحمده

وسبحان الله العظيم
اماني حلوه
اماني حلوه
مرحباااااااااااا بالحلوت جميعااا

بقولكم السنه اللي فاتت مااوفرت شي رغم المصروف كان كافي لكن كان عندي طلبات كثيره

لو اقولكم والله تنهبلون وتطلعوني برا الحمله كنت مخططه اوفر حدود عشرين الف لكن للاسف طلعت مديونه 8000

لكن ان شاء الله هالسنه ناويه انظم نفسي اكثررر رغم ان عيالي خمسه الله يصلحهم والمصروف يروح عليهم الله المستعان بس

بقسم المصروووف ثلاث اقسام

الاول للدين
الثاني توفير لازم لازم منه طوراي ومنه توفير
الثالث مصروف شهري ومفكره يكون اسبوعي عشان مااتخلصه نفسي الاماره بالسوووء بسرعه

دعواتكم بنات انا بأمس الحاجه اني انجح هالسنه عاد مب لازم امتياز لوجيد راضيه