مزاجيتي.........اعطوني حل لها؟؟

الأسرة والمجتمع

صباح الخير..... كيفكم انا عندى مشكله مزاجيه بشكل كبير وزوجي نفس الطبع ومشكلتي ان هالطبع ماثر على بكل شي حتي بشغل البيت مرات مايجي على بالي اتكلم ولااسوى شي وزوجي يلاحظ ومرات يتكلم ومرات يسكت ويجي يبي يسولف اكون طفشانه انا افكر اقول لو اترك هالطبع واهتم بالبيت والطبخ وحتي معاملتي مع الناس مرات اكون مبسوطه ومرات متنرفزه مدرى ليه مع ان والله والله ان قلبي طييييييييييب ومابغي احد يزعل مني وخصوصا زوجي :( بس غصب عني هذا طبعي من قبل الزواج قالتي اختي تقدرين تملكين زوجك وخصوص انه من نوع اللى يجب التشكل بالاكل والاهتمام بالبيت وفيه بس لو تركتي طبعك بس غصصصصصصب عني مرات اتركه وشوي القي نفسي قالبيه 180:angry2: .............صراحه اهني اللى عندها قوه تحمل وتعرف تضبط اعصابها وتتحكم بتصرفاتها ياليت تعطوني نصايحكم اعتبروني اخت لكم تكسبووون اجري ابي طريقه علشان اعيد حياتي ترا اكتب لكم وام زوجي معي ماتعرف وش اسوى مسكينه تناظرني وشكلها تقول الله يكون بعون ولدي:arb: بنتظر ردودكم:26::26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
ياعزيزتي..

الحل بيدك لا تدورينه بعيد لازم يكون عندك اراده وصبر ودائما حطي في بالك ان تغييرك هذا بيكون لصالحك..

لاتقولين صعب والله مو صعب..المسأله كلها بتغيرين عاده فيك.. حاولي تجاهدي نفسك مره ومرتين وبعد كذا الأمور تمشي..

موفقه لكل خير.
برووئه
برووئه
اشربي عصير ليمون و يروق بالك

واذا حطيتي في ذهنك ان في انسان يشاركي الحياه فاكيد راح تتغير سلوكياتك

لانه ممكن يتحملك يوم - شهر - سنه - سنتين

لكن مو على طول راح يجي يوم ويطفش
,thx1
,thx1
انا بعد مثلك
واحاول اغير نفسي
عليك بالدعاء