الاسيـرة

الاسيـرة @alasyr_20

عضوة فعالة

**** يوفق الي تساعدني ويرزقها الي تتمنى

اطباق عالم حواء

يابنات ثقتي فيكم كبيرة وماحدبيساعدني غيركم
يوم الاربعاء :icon28:حفلة تخرج :arb:ابوالشباب وطبعا بيسواحتفال بالجامعة وحفلتنا اجلنها لما يجي النونوخخخخخخخ
وبغيت اسوي شي بسيط باالبيت عشان افرحة وابغا مساعدتكم وش اسوي عالسفرة خصوصا اهلة بيكونو موجودين وابغا سفرررررة تبيض الوجة ياليت تساعدوني وش اسوي وكيف اقدمها بس بدون عشاخخخخخخخخخخ بس سفرة قهوة لانهم كثيرين وانا حامل ومرة تعبانة بس اخذمثبتات
9
750

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوفت كوين
سوفت كوين
طيب يا قلبي دامك تعبانة

سوي كم حلا خفيف وجيبي الباقي جاهز ولا تعبي نفسك

ولا عزومة في مطعم وريحي راسك

وربي يثبت حملك ويقومك بالسلامة
zain...21
zain...21
وانا مع كلام اختي سوفت
القادم أحلى~..
القادم أحلى~..
حطي قاتوه وحلويات جاهزة من هرفي ودونات صغيرة
الماسه الغالية
اهلاين اختي شوفي خليه يجيب بقلوه و وفطاير وهريسه 0وقطايف قاتوه
ونتي صلحي هذ الحلى سهل وطعمه خيااااال وراح كمان تدعيلي
طريقة الحلى وطريقه هذي اختراعي انا جربته حتى زوجي اعجبته ومن حلته وسميته حلى الجذاب
حطي بلا خلط 6 حبات جبن كيري =وعلبة قشطه=و وحبة كريمه كرميل=ونص نستله =ديم ويب =وخلطيهم زين مع بعض
=
قبل صفي بل الصنية حقة الحلى بسكوت الشاهي مغموس باالحليب السايل وصفيه بل الصنيه وبعدين صبي الخليط فوق البسكوت وبعدذلك جيبي بسكوت ثاني مغموس باالحليب وحطيه فوق الخليط على شكل طبقة
وبعدين حطي قشطه ودريم ويب خلطيهم مع بعض وصبيه فوق البسكوت الطبقه الثانيه وبعين حطي بسكوت ومغموس باالحليب ورصيه فوق الخليط السابق وبعدين اخلاطي قشطه وعلبة دريم ويب و2 ملاعقة كاكاو وخلطيهم مع بعض وصبيه فوق البسكوت السابق صار عندك ثالثة طبقة
ودخليه الثلاجه وبعدين قطعيه على شكل مربعة وزينيه باالهرشي
وقدميه وباالف عافيه ودعوتك يااختي
مرة المدرس
مرة المدرس
اختي دامك تعبانه

سوي قهوه وشاهي وعصيرات واطلبي الحلا والفطائر وورق العنب من برا

ولا جيبي سمبوسا محشيه جاهزه فيه حشو جبن ولحم وبيتزاء عجينه جاهزه المجمده وكبه مجمده وفيه عش البلبل تلقينها في بنده وغيره اشكال واللوان
والله يتمم حملك على خير يارب