الله يسعدها دنيا واخررررة اللي تدخل وتساعدني متوووورطة

الأزياء والموضة

ارجو من المشرفات الغاليات عدم نقل موضوعي في قسم ثاني لانو القسم هااذا علية زوار اكثر وابغى المساعدة
نرجع لموضوعي المهم يابناااااااااااات
انا مهري كان60 الف وزواجي بعد سنة والحين مهري صار25الف والسبب انو مدار الايام كل اسبوع تصير مشكلة وماعندنا فلوس ومافي احد يحل الورطة غيري وادفع الزبدة انو احس على بال ماتخلص السنة الا وانا معاية ريال عشان كذة قررت اني اجهز من الحين ومو عارفة كيف25 تكفي ملابس وقمصان نوم وفستان زواج واكسسورات وشنط وجزم ودكتورة لمشاكل السمار ومالسمار زي اي عروس تصنفر قبل زواجها والمصورة والكوشة والذهب ماني عارفة كيف اقسم المهرر راسسسي بيتشتت لاني صغيرة وماعندي خبرة ياليت من اخواتي اللي لهم خبرة قبلي تساعدني وتقوولي كيف قسمت مهرها حدود25الف الله يسعدهاااااااااا يااااااااااااااااااااااااارب اللي ترررررررد تكفوووووووووووووووووووون طلبتكم طلب اماااانة لحد يقرا ويطلع من غير رد لو حطيتوو نفسكم مكاني بتردوووون انتظر ردودكم الله يسعدكم:(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متامله
متامله
الله يعينك حبيبتي
انا عن نفسي كثرت من الملابس بس بعدها ندمت قلت يا ليت حطيت الفلوس بشي ثاني كان احسن
اما الذهب اشتريت طقم وكم حبه بناجر وجاتني هدايا ذهب كثيره
حلو القرار اللي اتخذتيه انك تجهزي من الحين دام المهر بدأ يروح
شوفي هالمواضيع ان شاء الله تفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2053364
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1478039

والبنات كمان ان شاء الله ما راح يقصروا
يكفيني صمتي
يكفيني صمتي
حبيبتي لاتكثري والله بكرة تندمين
وان شاء تستفيدين من الروابط اللي حطتها اختنا متاملة
وربي يسعدك ويهنيك
هيبه شماليه
هيبه شماليه
الله يوفقك ويتمم لك على خير يارب
ModaWay.com
ModaWay.com
ما ادري اختي , بس عندي لك حل ممكن يناسبك ..

10 الاف خليها ذهب .
8 الاف ملابس داخلية - بيجامات - قمصان - ملابس طلعه - عباية - اكسسوارات - مكياج - جزم الله يكرمك لا تكثرين خذي 3 بس من بينهم حقت يوم الزواج ,
7 الاف فستان زواج استئجار - كوشه - مصورة - مكياج يوم الزواج و الحناية

ومن الحين ادفعي العربون لكل من فستان الزواج - مكياجك يوم الزواج و تنظيف البشرة - الحناية - الكوشه حاولي قدر الامكان تختصرين في سعرها هي و المصورة ...و ربي ييسر امورك حبيبة قلبي ..

و صدقيني لا تتنازلين عن مهرك من الان و طالع , امسكيه و جهزي منه ولا تفرطين فيه .. و خلي معك دفتر اكتبي فيها كل اللي اشتريتيه و دبسي فيه الفواتير علشان ما تضيعيين فلوسك اكثر من كذا .. و يادوب راح تقضين لك الاساسيات بهذا المبلغ .. بس حاولي في الملابس ما تشترين شي مبالغ فيه في الاسعار ,, خذي شي شيك و سعره مناسب .. نفس الشي مع بقية الاغراض .

وان شاء الله اكون افدتك و البنات ما قصروا و لا راح يقصرون راح يفيدونك اكثر و اكثر ان شاء الله ..

تحياتي غاليتي ..
الفتاه الصالحه
الله يفرج همك