*زهره البنفسج*
عليك بالدعااااااء سهام الليل لاتخظئ واقري سوره البقره يوميا وبيفرجها ربي باذن الله
نهاد 44
نهاد 44
الله يفرج همك ويسخرلك وزجك
بحيره بلا ماء
بحيره بلا ماء
انااقول ضعيفه شخصيتك عشان كذا داعس على خشمك وش ذا العيشه لامصروف ولا طلعه عساه يوكلس بس لازم تتصرفين تصيرين شخص ثانى طالبى وازعلى والسفر قولى رجلى على رجلك وشذا جاى من دبى ولاهميتيه الرجال اذاجايسافر يجب مقدما عشان يروح واذجاء يتميلح انتى لازم تصيرين حازمه شوى افرضى شخيتك عليه ترى الرجاجيل مايحبون الحرمه الضعيفه
انااقول ضعيفه شخصيتك عشان كذا داعس على خشمك وش ذا العيشه لامصروف ولا طلعه عساه يوكلس بس لازم...
لاحول ولاقوة الابالله الله يهديه وحاولي قدر المستطاع انك تحسسينه بقدره عندك وانك مومهتمه بطلعات كثر ماانتي مهتمه فيه وان شاء الله اكون افتك
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
حبيتي يمكن هو يضيق عليك من الحركات اللي يشوفها دايم اذا طلع من البيت فوده يكون حريص عليك
لكن بالغ بتصرفه وكمان لانو مثل ما تقولين اهله يقولون شخصيته ضعيفه فحب يثبت لك انو مو ضعيف وفي نفس الوقت يرضي جزء بسيط من ذاتها لانو اذا سيطر عليك بيقول بنفسه انا شخصيتي قويه
اللي عليك تسوينه انك تستغفرين وتحاولي تدخلي احد من اهلك ولكن يحل الموضوع بطريقه وديه
وخليه كل يوم اربعاء يصير زيارات مره لي اهلك ومره لي اهله ويوم الخميس طلعات تتونسي فيها انتي وعيالك
والجمعه مو كل جمعه تروحين السوق تشترين الللي ناقصك انتي ولي البيت انتي اشتري المقاضي لانو فيها ترويح عن النفس
والله يوفقك ويسعدك ويفرج همك ويسخره لك
كرستالة 555
كرستالة 555
الله يسخره لك ويفرج همك0
أكثري من الاستغفار ,,,,,,,,,,,