لو زوجك حنون وطيب بس ؟؟؟؟؟؟؟؟دعوة للنقاش

الأسرة والمجتمع

لو زوجك حنون وطيب ورومنسي ويخاف الله يصلي بالمسجد مايدخن بس يقصر في الصرفيه عليك اللبس والعطور والمكاياج الكريمات خرابيط الحريم كيف تسوي هل اتتو ظف وتصرف على نفسك اوكيف تتصرفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سالي الاحزان
سالي الاحزان
حلو الموضوع و يا كثر لرجال اللي يقصروا على حريمهم
انا مو متزوجة بس اخذ مكافئة من الجامعة و ابوي يعطيني مصروف كل شهر بس مثلا لو تزوجت و زوجي يقصر علي باللبس و هالسوالف انا ما بقصر على روحي بصرف من راتبي
الغالية نوف
الغالية نوف
يمكن ظروفه الماديه صعبه او عليه التزامات سواء تعرفيها او لا

عموما

بالكلمة الطيبة ... اكسبيه وسيتغير ولو بشكل مقبول

لاتنسي انه مقبول منك ... حنون وطيب ... وهذا مميزات لا تتوفر في كل الرجال
lamia1987
lamia1987
موضوع مهم انا ماشتغل زوجي الله يحيميه من عين الجن ولانس حنون وطيب واغلي يجيبه لي يشتري لي هديا تمنها غالييييييي مره خصوصا لمجوهرات بس الماس وبلاتين ولؤلؤ وملابس بس يجيييييييييييييييي للمكيـــــــــــــاج لا 100 لآآآآ ابكي وربي يقولي انا ماحبك تحطيهم وامه الله يخليها لي تشتري لي وتجيب لي بس ولله مايشوفو مشان يرميه وفعلا هلا بفكر اشتغل مشان اسوي الي بدي ياه الله يعينا وبس شكلي خرجت علي الموضوع طب عديها ههههههههههه
..دانة الدنيا..
بصرف من عندي
وبعيش معاه
وين الوحدة تحصل واحد رومانسي وحنون ؤيخاف ربه فيها
حتى لو ما عندي راتب حنانه بكفيني وبجلس معه عادي

تعالي شوفي إلي عندي لا عطاني ظهره ونام
ياريته بخيل في الفلوس وكريم في المشاعر
لكن بعد أحسن من غيره الحمدلله على كل حال
وردة وغآب ساقيهآ
دآم معدنـه طيب وعيبه بس التقصيـر مو المنع نهآئي عآدي بتأقلم وأحآول آخذه بالحيلـة والدلـع ولآ أقسم أحتيآجاتي يعني كل مره آخذ شي وآحد وعلى الله ، وأكيد لو توفرت لي فرصصة أتوظف وظيفة منآسبة مآراح أماآنع ..

وبعدين صآرت ظروف الحيآة ماتخليني أستغرب تقصير بعض الرجال فِ الأمور اللي يشوفهآ كمآليه عكسسنآ وهـ الششي ع الأقل يشفع لهم ..

موضوع حلوو ، سلمتِ