mear66

mear66 @mear66

عضوة فعالة

فستان بنوتة8-10 سنوات +عربية وكرسي سيارةGraco

ساحة المستعمل و المزاد

تم اعاده تحميل الصور الرد 10-11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي حاجات استغنيت عنها وحابة ابيعها ..

فستان بنوتة هو مكتوب لعمر عشر سنوات بس انا اشوف انه يلبس 8 سنوات افضل بكثير من 10 لسبب انه يكون قصير مرة لونه مررة يجنن بين البنفسجي والكحلي شريته وماانلبس غير ساعتين .. مرررة فخم وخيال الكل اعجبه مررة ..ماركته torres والكل يعرف اسعارها ..طالبته من برا .. طبعا شاريه معاه جزمة من اكسسوريز مررة حلوة وراكبة معاه مرررة ..انلبست مررة اخت الجديدة .. والصور تحكي ..راح ابيعه مع جزمته 650 غير قابلة للتفاوض نهائيا

وهذا من ورا ..

وهذا صورته من الموقع ..

وهذا الشوز مقاسه 1 بريطاني تقريبا 32-33

عربية graco والكل يعرفها .. المهم العربية استخدمتها ثلاث مرات بس والله اخت الجديدة .. اما الكرسي طلعته للتصوير بس .. طبعا الكرسي يتركبع العربية بحيث يكون وجه الطفل امامك ويستخدم ايضا ككرسي سيارة.. لرضيع الى عمر سنة ونصفاما العربية تنفع للطفل حتى عمر 5 سنوات.. سبب بيعتها جتني هدية وانا شارية .. فاستغنيت عنها .. ببيعها مع كرسيها 850

العربية ..

وهذا الكرسي..

شكلهم من الموقع اوضح..

تيور شاريته من مانقو ماانلبس الا حق القياس فقط وماحبيت شكله وركنته في الدولاب بلوزة وتنورة طويلة ينفع حق وحدة طويلة شيفون الوانها خضر وتركواز ببيعه 250 كامل البلوز والتنورة .. صور عالخاص

للمعلومية انا بالرياض .. الملابس تجيك مغسولة ومكوية عند المغسلة ..لايراسلني .. اعيد وأكرر الا الجادة .. الله يسعدكم ..

الاسعار كلها غير قابلة للتفاوض نهائي .. ارسلك الاغراض مع مندوب ياخذ حق مشواره ..
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذ به
عذ به
مووووووووفقه
loooly1
loooly1
موفقه
~سيرين~
~سيرين~
موفقه
mear66
mear66