زوجي الله يسامحه .... ظلمني ظلم تنهد له الجبال

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
.
كيفكم يا صبايا 
رجعت لكم بعد غيبه بالحيل طويله 
رجعت وكلي الم ما ابي منكم الا تواسوني 
اه اه يا بنات بعد علاقه 10 سنين أنهى زوجي كل شئ بسبب والله ماله علاقه فيني 
مشكلتي بدت قبل 8 شهور زوجي يحلف ويقسم انه يكرهني وفوق هذا هاجرني ايش السبب ما ادري ما ادري والله يا بنات ما امدح نفسي لكني جميله وموظفه وصغيره وقايمه بواجبات بيتي وبتربيت عيالي صح ما يقصر في بيته بس مقصر معي ومع عيالي في يوم ضربني ضرب وكب القهوة عليه وسحبني من المطبخ لغرفتي ولا فكر في عياله ونفسيتهم ويتكلم علي بكلام وقح ويتريق على شكلي بالرغم اني جميله بشهادة الجميع اتصلت على ابوي وجاني للدمام وهو يبي كل شي في صفه تخيلوا يا بنات ايش يقوله يقول يا عمي بنتك تخوني وطعنت بشرفي يا ويله من ربي نسي ان عنده أخوات يقول بنتك ما هي شــريـــفـــهـ  والله والله ما سويتها وانا ببيت اهلي اسويها الحين قال كلام كثير يشيب به الرأس والله ما خنت ولا طعنت بس انه كسرني يا بنات ما قدرت أوقف تعبت وأنهد حيلي يرسل رسائل كل يوم لي يسب ويشتم حسبي ربي وكفا حسبي ربي وكفا 
وابوي يبي ارجع له ويحاول يهدي الوضع بس إنسان مثل هذا شلون بسوي معه بالرغم انه هو ما يبي الرجعه وطلقني 
شيروا علي وواسوني اعتبروني أختكم أدعو لي أدعو لي تعبت 
74
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمسة ورد
رمسة ورد
تصر ف زوجك فجأة كذا غريب ابحثي عن السبب اخاف عين والا سحر تفريق لا تستبعدين شي ولا تظلمين احد لكن خذي بالاسباب وارقي بيتك ونفسك وتوكلي على الله ولا تنسين الدعاء
البسة الامريكية
تصر ف زوجك فجأة كذا غريب ابحثي عن السبب اخاف عين والا سحر تفريق لا تستبعدين شي ولا تظلمين احد لكن خذي بالاسباب وارقي بيتك ونفسك وتوكلي على الله ولا تنسين الدعاء
تصر ف زوجك فجأة كذا غريب ابحثي عن السبب اخاف عين والا سحر تفريق لا تستبعدين شي ولا تظلمين احد لكن...
اه يا أختي والله ضاقت بي الوسيعه
احلا إنسانه
احلا إنسانه
ياحبيبتي هذا الانسان مفروض ماتفكرين ترجعين له
اجلسي عند اهلك وقولي لابوك لا يرجعك له هوداصلن مريض
وحاولي تتوظفين عشان ماتحسين بانك حمل على اهلك
مالك الا ربك صلي وادعي
ربي يفرج لك
ام فرووحتي
ام فرووحتي
اعتقد والله اعلم ان زوجك مسحور يتوهم عليك حاجات ما صارت اذا لك علاقه زينه بأهله خليهم يتعاونون معاك ويجيبون له شيخ يرقيه يشخص حالته وش فيه عشان اولادكم حرام
وانتي ارقي نفسك بنفسك وحصني اولادك والله يفك كربتك ويفرج همك يارب
البسة الامريكية
ياحبيبتي هذا الانسان مفروض ماتفكرين ترجعين له اجلسي عند اهلك وقولي لابوك لا يرجعك له هوداصلن مريض وحاولي تتوظفين عشان ماتحسين بانك حمل على اهلك مالك الا ربك صلي وادعي ربي يفرج لك
ياحبيبتي هذا الانسان مفروض ماتفكرين ترجعين له اجلسي عند اهلك وقولي لابوك لا يرجعك له هوداصلن مريض...
قسم بالله يا بعد قلبي اني احبه هالانسان وعياله يا أحلا إنسانه يبونه
وأبشرك انا موظفه