naj11

naj11 @naj11

محررة فضية

المبدعات في المكياج ساعدوني والله يجزاكم بالخير .

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
خواتي ياليت تساعدوني بتعلم طريقة رسمة العين من تحت بالاينير وكمان الرسمة المفتوحة من الزواية الداخلية والزواية الداخلية والخارجية للعين .
أمانه عليكم ألي تعرف لا تبخل علي والله نفسي أتعلمها وأتقنها والي تعلمني عليها الله يجزاءها بالخير وماراح أنسى لها هالخدمة الي تعتبر عند أغلبكم شيء بسيط بس أنا ما أعرفها ودي أسويها وأتعلم عليها دحين فأنا في أمس الحاجة لذلك .
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهام 2006
رهام 2006
هلا اختي والله مثل طلبي اللي طلبته وردن علي 2 وماستفدت شي المهم سمعت المفتوح اللي الداخل والخارج ترسمين اول بكحل قلم ثم كحل سائل هذا اللي عرفته
جـــروح دفـــينه
هلا اختي والله مثل طلبي اللي طلبته وردن علي 2 وماستفدت شي المهم سمعت المفتوح اللي الداخل والخارج ترسمين اول بكحل قلم ثم كحل سائل هذا اللي عرفته
هلا اختي والله مثل طلبي اللي طلبته وردن علي 2 وماستفدت شي المهم سمعت المفتوح اللي الداخل والخارج...
انا اذكر اول ماتعلمت الرسم بالايلاينر كنت ارسم بقلم جاف مدبب جدا عدت نقاط او خطوط رفيعه بين الرموش واوصل بينها شوي شوي وبعدين ارجع اعيد الرسم بالسايل واخلي ريشه الرسم مبلوله بكميه قلييييييييله جدا شوي الا تنشف ومع الوقت الحمد لله بفضله صرت فنانه :)
abeerbuzz
abeerbuzz
انا اذكر اول ماتعلمت الرسم بالايلاينر كنت ارسم بقلم جاف مدبب جدا عدت نقاط او خطوط رفيعه بين الرموش واوصل بينها شوي شوي وبعدين ارجع اعيد الرسم بالسايل واخلي ريشه الرسم مبلوله بكميه قلييييييييله جدا شوي الا تنشف ومع الوقت الحمد لله بفضله صرت فنانه :)
انا اذكر اول ماتعلمت الرسم بالايلاينر كنت ارسم بقلم جاف مدبب جدا عدت نقاط او خطوط رفيعه بين...
والله وانا اسال نفس السوال
malak h
malak h
انا اذكر اول ماتعلمت الرسم بالايلاينر كنت ارسم بقلم جاف مدبب جدا عدت نقاط او خطوط رفيعه بين...
domoo3x
domoo3x
حبيبتي شوفي صور مليانة بالمنتدى وتعلمي منها حاولي تطبقين

وشوي شوي بتصيرين خطيرة وبحط لك صورة فرشة تسهل عليك الرسم من اسفا العين

وهذا شدو كربون من ماك وتبلي الفرشة يصير كحل