أم ريتان

أم ريتان @am_rytan

عضوة فعالة

ابي طريقة التمر المحشى

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات تكفووووووووووون أبي طريقة التمر السكري المحشى وش مكونات الحشوه والصوص اللي فوقه مثل اللي بالصالحيه

تكفووووووووووووووووووون ساعدوني بأقرب وقت:26:
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غمزة عين
غمزة عين
هلا ام ريتا انا عندي طريقه بس ما شفت الي بالصالحيه الطريقه تجيبين بسكوت شاي وتطحنينه طحن خفيف مو ناعم وتخلطين معه طحينه على حسب الكميه لين يتماسك البسكوت بعدين احشي التمر وصفيه في صينيه القاعده المتحركه بعدين حطي في الخلاط (الكاس) جبن كيري6او8حبات مع حليب مركز واخلطيهم بعدين صبيه على التمر علي شكل خطوط ودخليه الفرن من تحت وفوق شوي بس لين يتماسك وبالعافيه
r.m
r.m
هلا ام ريتا انا عندي طريقه بس ما شفت الي بالصالحيه الطريقه تجيبين بسكوت شاي وتطحنينه طحن خفيف مو ناعم وتخلطين معه طحينه على حسب الكميه لين يتماسك البسكوت بعدين احشي التمر وصفيه في صينيه القاعده المتحركه بعدين حطي في الخلاط (الكاس) جبن كيري6او8حبات مع حليب مركز واخلطيهم بعدين صبيه على التمر علي شكل خطوط ودخليه الفرن من تحت وفوق شوي بس لين يتماسك وبالعافيه
هلا ام ريتا انا عندي طريقه بس ما شفت الي بالصالحيه الطريقه تجيبين بسكوت شاي وتطحنينه طحن خفيف مو...
اهلين ام ريتان اولا تطحنين بسكوت ناعم وتخلطينه مع قشطه وبنات بتر=(الفول السوداني)

ثم تحشين التمر وبعدين اخلطي حليب نستله وجبن كيري وشوي بسكوت مطحون وصبيه

في صحن دائري وترصين التمر ثمن سوي كراميل الي اهو قشطه وسكر وصبيها على شكل خطوط

وفيه طريقه ثانيه انك تفردين تمر مستطيل وتحطين الحشو السابق على التمر وتلفينه زي الاسطوانه

ويوضع في قصدير بعدين في الثلاجه ويقطع دائري والف صحه:26:
أم ريتان
أم ريتان
يعطيكم الف عافيه حبايبي
والله يجزاكم الجنه ان شاء الله