نغــــــم
نغــــــم
بنـــــــــــــــــــــــــات نصيحـــــــــــــــــــــــه لوجه الله شرييييييييييييييييييت من gnc حبووووووووووووب تخسيس وكلها خرااااااااااااااااط في خرااااااااااااااااااااااااااااط ما نحفت ولا كيلوووووووووو والحبوب اللي شاريتها يقوول هذا نوعيه ممتازه وشركه ... و.... ولا جابت لي أي نتيجه بصراحه انا شخصيا ما فادت لي هالحبوب شيىء ما أدري يمكن عشانها ماتناسب لجسمي بس المشكله ان اختي نفس حالتي وبنت عمي زاااااااااادت كيلوييييييييييييييييين تخيلوووووو بس ما كانت تعمل ريجيم مع الحبوب بس هي سمعت الرجال يقول اذا ماعملتي ريجيم ومهما تاكلين راح يثبت وزنك و اذا سويتي معها ريجيم راح تنحفين كثير بالاسبوع ويوم استخدمتها
والله العظيم زادت كيلويييين ......
زهرة ربيعية
زهرة ربيعية
انا شفت وحدة نحفانه كثيييييييييييييييييييير وسألت اخت زوجها ايش نحفها تقول تاخذ 3 انواع من الحبوب من ارمال جي ان سي واحد يسد الشهية ب125 واثنين بعد الاكل ب250
بس سمعت جابر القحطاني يقول ان الاعشاب مسرطنة
ياعرب
ياعرب
ياالله اييييييييييييش:eek: المسرطن يا اختي يقولون انها زينه ومواد طبيعيه بس ابغى وحده تكون مجربته لان في وحده اعرفها استعملته ونحفة:) ووحده اسمنت:09: وانا حيرانه:(
اشكركم خواتي مع تفاعلكم معي ويعطيكم الله الف عافيه وينحفني وينحفكم يااااااارب:)
ظلال القرآن
ظلال القرآن
انا ودي اسأل عن حبوب عندهم((gnc)) اسمها زندرين....يقول تنحف بدون رجيم 8 الى 10 كيلو ومع رجيم تنحف اكثر وسعرهم ب300 ريال ...يقوللي هي افضل شي ...وخايفه اجربهم...ومااستفيد
انا ودي اسأل عن حبوب عندهم((gnc)) اسمها زندرين....يقول تنحف بدون رجيم 8 الى 10 كيلو ومع رجيم تنحف...
بنات الي جربتهم تقولنا
شو عبالي
شو عبالي
يا بنات ماااينفع تاخذي اكثر من نوع من الحبوب للتخسيس استعملي وااااااااحد نووووووع بسسسسسسسسس

في الجريده وحده اتوفت عشان كانت تستخدم كذا نوع من حبوب التخسيسسسسس

انتبهو يا بنااااااااااااااااات