حلى الروح
حلى الروح
للرفع
أم الشيخة شيخة
يا حياتى مشكورين وماقصرتو والله يحقق أمنياتكم وكل مافي بالكم وخليلكم إعيالكم

واااااااااااااااااااااااااايد حمستونى وصح كلامكم الله يرزقكم الجنه ويفتحها بوج أزواجكم يا قادر يا كريم

المنهاويه الله يرحم والديك وحقق كل ماتتمنييين يارب ياحياتى كلامج عسل والله وفتحتى فينى شى كنت ناسيته الله يخليلك إعيالك وزوجك ويرزقكم الفردووس يارب آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين مشكوره عن جد وأول خبر راح أقولك ياه إن اليوم بجيب بنتى تنام عندى والله كثر ما أنا فرحانه كثر ما أنا خايفه من إلى بصير بس الله يسهلها يارب :)

فرحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه

إختى مذهلة بصراحه أنا مو قاعده أتهرب بس كل ماأييب شغاله أمي تقولي موزينه جبت حوالي 11 وحده وكلهم مو زينيي بس بالأخير عرفت أن عشان ماتبي آخذ البنت أنا كنت حاطه في بالي إن الشغاله تساعدنى في شغل البيت ولمه أكون بالشغل تكون مع البنت ليمه أرجع بس أمي ماكانت تعطيهم مجال كله تقول عن أى شغاله أجيبها مو بزينه مو بزينه

حبيبتى غدوري يا سلام على الأفكار فديتج تسلمين وتدرين انا فكرت في هذا الحل قلت الوقت إلى ماكون فيه وهو من 8 الصبح لغايه 2 الظهر بخليها بحضانه زينه قريبه من شقتى عشان لا أحاتيها :)
مشكوره فديت قلبج الله يفتحها عليج وحقق كل ماتتمنييييييييييييييييين يارب

غمزة عين مشكوره على كلامج يا حياتى حاولت أدور شقه شهرين أنا عند أمي بس مافي وإن شاء الله هم بحاول أقنع زوجى بهذى الفكره لان زوجى دايم يردد ( خلك بعيد وسعيييييييييييد ) وبصراحه بينى وبينك أمى شوى مره كبيره فعليها شوى سوالف تحب المشاكل :) فديتها

والله ماقصرتو وخوش آراء وأفكار الله يفتحها عليكم دنيا وآخره ويحقق كل ماتتمنو بالقريب العاجل يا رب آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ويقدرنى يا رب يارب على كل ماقلتووه

تسلمووووون فديتكم
**كلاميسو**
**كلاميسو**
الله يجمع شملكم يارب...

اقترح عليك في البدايه تخلينها عند امك بس فترة الصباح...عشان امك وبنتك مايفقدون بعض...

يعني حاولي تفطمينهم عن بعض بالتدريج..

اما بنتك اذا اخذتيها حاولي في اول الايام تودينها حدايق او مراكز للالعاب..عشان ترغبينها في الجلسه معاكم...

بالنسبه للاكل مو مشكله ابدا..بنتك كبيرة وتاكل من اكلكم..

وخلي الشغاله تسلق لها خضار ورز ابيض بكميه تكفي يومين ثلاثه ويمشي الحال..

وفعلا ترا مو زين الزوج يتعود على عدم المسؤليه...بكرة انت اللي بتتورطين..

الله يسهل اموركم ويجمع شملكم..
المنهاويه
المنهاويه
الله يجمع شملكم يارب... اقترح عليك في البدايه تخلينها عند امك بس فترة الصباح...عشان امك وبنتك مايفقدون بعض... يعني حاولي تفطمينهم عن بعض بالتدريج.. اما بنتك اذا اخذتيها حاولي في اول الايام تودينها حدايق او مراكز للالعاب..عشان ترغبينها في الجلسه معاكم... بالنسبه للاكل مو مشكله ابدا..بنتك كبيرة وتاكل من اكلكم.. وخلي الشغاله تسلق لها خضار ورز ابيض بكميه تكفي يومين ثلاثه ويمشي الحال.. وفعلا ترا مو زين الزوج يتعود على عدم المسؤليه...بكرة انت اللي بتتورطين.. الله يسهل اموركم ويجمع شملكم..
الله يجمع شملكم يارب... اقترح عليك في البدايه تخلينها عند امك بس فترة الصباح...عشان امك وبنتك...
اييييه هذي الاخبار الحلوه:)

لا تخاااافين بالعكس افرحي وستانسي
دوري على اللي تحبه بنتك وسويه لها. عيشها جو جديد. الاطفال يحبون كل شي جديد
وشوي شوي الين ما تتعود عليك :)

وعشيها عشاء محترم
خضار مسلووووقه كثري فيها البطاطس والجزر واهرسيها لها واحتفلي معاها:)
الله يوفقك ياصديقتي وكلناهنا اخوات نساعد بعض
جيادا
جيادا
حبيبتي لاتحرمين بنتك منك ومن ابوها خليها عندك في البيت تتعود عليك وعلى ابوها قبل ماتكبر وتفهم
اول مرة حتعذبك بالبكاء لأنها ماتعودت عليك وعلى جو البيت بس بعديت بتتعود اذا رحتي دوامك وديها عند امك او حضانة لأني ما اثق في الشغالات ابدا واذا رجعتي من دوامك جيبيلها العاب وحلويات عشان تفرح لما تشوفك كلميها كأنها كبيرة لأن العيال يفهمون بس احنا نفكرهم اغبياء
وبعدين لاتقولين امي تهرب الشغالات عشان بنتي حرام عليك مافي ام في الدنيا تبغى تحرم بنتها من عيالها بس كمان لاتلومينها اذا تعلقت في بنتك وماتبغى تنحرم منها (وما اعز من الولد الا ولد الولد)

الله يحنن قلب بنتك عليك وترجع معاك