اجمل من سكن قلبي
ياخواته بذات لمى خليه يحطها ازرق ممتاز ويفتح النفس
بس عندي فكره اللحين طالعه على المفارش
واهي يجيب المفرش لون ابيض ساده ويطبع عليه شعار الهلال وعلى المخدات بعد يجنن الشكل
واذا انتي متزوجه وعندك اطفال تقدرين تسوينها تطبعين صور اولادك عليها والله كيوت
نواعــم
نواعــم
ياخواته بذات لمى خليه يحطها ازرق ممتاز ويفتح النفس بس عندي فكره اللحين طالعه على المفارش واهي يجيب المفرش لون ابيض ساده ويطبع عليه شعار الهلال وعلى المخدات بعد يجنن الشكل واذا انتي متزوجه وعندك اطفال تقدرين تسوينها تطبعين صور اولادك عليها والله كيوت
ياخواته بذات لمى خليه يحطها ازرق ممتاز ويفتح النفس بس عندي فكره اللحين طالعه على المفارش واهي...
تكملة بعض الصور :

هذي بعض درجات اللون الازرق يقدر يدمج جميع اللونين

والله يا انا تحمست مع المشروع , عجزت انام من الحماس :hahaha: بس افكر به
اغدين أكمل التأثيث اريح لي خخخخخخ
شوفي هذي

ممكن تحطين صورة تخيلية إن الحائط الي راح يصير عليه الأريكة الكبيرة هذا لونه
والكنب أبيض اتوقع يطلع حلوو مع المخدات الزرقاء
نواعــم
نواعــم
تكملة بعض الصور : هذي بعض درجات اللون الازرق يقدر يدمج جميع اللونين والله يا انا تحمست مع المشروع , عجزت انام من الحماس :hahaha: بس افكر به اغدين أكمل التأثيث اريح لي خخخخخخ شوفي هذي ممكن تحطين صورة تخيلية إن الحائط الي راح يصير عليه الأريكة الكبيرة هذا لونه والكنب أبيض اتوقع يطلع حلوو مع المخدات الزرقاء
تكملة بعض الصور : هذي بعض درجات اللون الازرق يقدر يدمج جميع اللونين والله يا انا...
نسيت أضيف لازم إلا ضروري الإنارة تصير بيضاء وعالية !!
نواعــم
نواعــم
إذا صار مصّر على اللون الأزرق إذن الخيار الوحيد أن لون الكنب راح يكون أبيض
<< احلقي شوشتي إن صار نظيف :22: لكن مافيه غير الجلد واذا جاء يجلس يجيب المفرش اللي راح يكون على الكنب لأن الجلد مهب مريح ابد :22:

أشكال الكنب العصري :

<< ياااي ذا رايق أما المخدات لو يكون لونهم ازرق كان يصير عز الطلب :hahaha:

<< أما هذا يبي له موضوع لحاله من جماله

وهذي بعض الصور من الاخت L@dy M@ke_Up

وهذا الديكور اللي فوق ( الرفوف ) اعجبوني خاصة اذا صار الجدار لونه أزرق ويصير هذا الرف أبيض وفيه تحف زرقاء تقريباً مثل اللي في ايكيا يجي في فازة ويحط فيها ماء واحجار بحرية
يطلع يهبل !!

خطمت معي فكرة اللي هي يحط جدار واحد أزرق وبه الرف هذا والجدران الببقية كله ابيض
والكنب بعضه ازرق وبعضه ابيض
<<< يرحم أمي اللي جابتن خططت وخلاص كأن الغرفة لي :22:
نواعــم
نواعــم
إذا صار مصّر على اللون الأزرق إذن الخيار الوحيد أن لون الكنب راح يكون أبيض &lt;&lt; احلقي شوشتي إن صار نظيف :22: لكن مافيه غير الجلد واذا جاء يجلس يجيب المفرش اللي راح يكون على الكنب لأن الجلد مهب مريح ابد :22: أشكال الكنب العصري : &lt;&lt; ياااي ذا رايق أما المخدات لو يكون لونهم ازرق كان يصير عز الطلب :hahaha: &lt;&lt; أما هذا يبي له موضوع لحاله من جماله وهذي بعض الصور من الاخت L@dy M@ke_Up وهذا الديكور اللي فوق ( الرفوف ) اعجبوني خاصة اذا صار الجدار لونه أزرق ويصير هذا الرف أبيض وفيه تحف زرقاء تقريباً مثل اللي في ايكيا يجي في فازة ويحط فيها ماء واحجار بحرية يطلع يهبل !! خطمت معي فكرة اللي هي يحط جدار واحد أزرق وبه الرف هذا والجدران الببقية كله ابيض والكنب بعضه ازرق وبعضه ابيض &lt;&lt;&lt; يرحم أمي اللي جابتن خططت وخلاص كأن الغرفة لي :22:
إذا صار مصّر على اللون الأزرق إذن الخيار الوحيد أن لون الكنب راح يكون أبيض &lt;&lt; احلقي شوشتي...
تعبت :09:
ياشيني اذا تحمست شكلي ازعجتكم وشتت اذهانكم :30:

أولاً علمونا وش صار عليه بعد ماشاف الصور وش رايه ؟
بعدين ان شاء الله مانقصر باللي تبغونة لكن عندي طلب صغنون

ودي اشوف الغرفة بعد ما تأثث << ماعندها لقافة ابدا :42:
<< مجنونة ديكورات :)

اشوفكم على خير ..
اخوي يبي الجهاز لكن يقول أقترح تسمية الغرفة بـ مقبرة الخصوم :hahaha:

الله لايجعل موتنا على ايديهم اجل مقبرة الخصوم يادافع البلاء :22: