الـــحـ دبدوب ــب
حبوبات ابي خياطه تنازل او اعاره ضروري
**ام نواره**
**ام نواره**
السلام عليكم
ما شاالله وين وصلتو مااقدر ارجع اقرا كل الي فاتني
سامحوني اخواتي كنت في فتره وحام الله لا يوريكم اياها زين اني ما كرهت النت
الكرستاله عيوني فضيت لك صندوق الرسايل حياك
الاخت ريمي صعبه تجيبين خياطه غير الفلبينيه الزباين ما يثقون الا في الفلبينيات
كرستاله بالنسبه للعامله الي عندك واضح انها مو جايه تشتغل احسن شي تقو ليلها يا تدفعي لي خسايري وانقل كفالتك او اسفرك نهائي وخوفيها قولي لها رح اقول لمكتب العمل عن مشاكلك معي ورح يسوون لك بصمه بحيث انك ما تقدرين تدخلين المملكه مره ثانيه
انا ماادري هذا الشي معمول فيه عندنا اولا بس موجود في الدول الثانيه وياليت نطبقه عندنا للعاملات الي يلعبون علينا
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
السلام عليكم ما شاالله وين وصلتو مااقدر ارجع اقرا كل الي فاتني سامحوني اخواتي كنت في فتره وحام الله لا يوريكم اياها زين اني ما كرهت النت الكرستاله عيوني فضيت لك صندوق الرسايل حياك الاخت ريمي صعبه تجيبين خياطه غير الفلبينيه الزباين ما يثقون الا في الفلبينيات كرستاله بالنسبه للعامله الي عندك واضح انها مو جايه تشتغل احسن شي تقو ليلها يا تدفعي لي خسايري وانقل كفالتك او اسفرك نهائي وخوفيها قولي لها رح اقول لمكتب العمل عن مشاكلك معي ورح يسوون لك بصمه بحيث انك ما تقدرين تدخلين المملكه مره ثانيه انا ماادري هذا الشي معمول فيه عندنا اولا بس موجود في الدول الثانيه وياليت نطبقه عندنا للعاملات الي يلعبون علينا
السلام عليكم ما شاالله وين وصلتو مااقدر ارجع اقرا كل الي فاتني سامحوني اخواتي كنت في فتره...
بالنسبه للسالفه البصمه .. الظاهر انهم عملوا فيها عندنا

لان اخوى يشتغل بالجوازات .. ومره قال لى كل شخص يطلع خروج نهائى يسووون لها بصمه .. علشان لو رجع باسم ثانى .. مايدخلونه ..

طبعا اذا كان عليه مشاكل واتوقع انها صحيحه ..

اخت كرستاله كل يوم اقرى على مشغلك .. وخليك صارمه معها .. وجاده المشكله فيه ناس ماتجى الا بالعين الحاره .. ( الله يكون بعونك ..
جوليـــا
جوليـــا
محتاجة خياطة ضروري اعارة او نقل كفالة
الكريستاله
الكريستاله
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
l
مشكورة عيوني ان شاء الله ربي يستجيب دعاك ويشفي مرضى المسلمين جميعا
وانتوا بعد وحشتوني والله احاول ادخل لكم دائما من وقت فراغي

بالنسبة للأستقدام من لبنان ما انصحك بالمكتب لكن دوري لمعرفة تثقين فيهم كوافيرة اوصاحبة مشغل واعطيها الفيزة وادفعي لها فلوس وهي تجيب بس حطي عقد يضمن حقك
الله يوفقك