ᆻᆻ||ᆻᆻ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذي الطريقة فظيييييعة و راح تدمنووون عليها, و وين ما رحتوا راح يسألونكم (كيف جلدك ريحته بخور كيييييييييييييف!)
حتي إذا- تحركتي-أو تعبتي شوي بيفوووح البخور العاشق في الجسم

الطريقة:

بعد الحمام و الجسم بعده رطب, البسي ثوب فضفاض و يكون الجمر جاهز, على طول حطي البخور الي تبغـينه ووقفي على المجمر أو المبخرة,
( وممكن تحطين عطر الزيتي ألي تحبينه مع بشويت بيبي اويل و تفركينه على الجسم, الا الوجه, خلي بالج) و دخلي أيدج داخل الثوب و حطي فتحة الراس على راسك مثل ما حريم أول يلبسون العباية على راسهم , فبس الوجه ظاهر عشان البخور يبخر جسمج كُله و راسج

بعد ما تحسين الجسم نشف أو البخور أحترق كُله و خلص, طلعي الثوب و حطي المرطبات إلي عادة تستخدمينها للجسم مثل جلسرين أو أي شي إنتي متعودة عليه
, و ولله راح تتم ريحة البخور في جسمكم لفترة أسبوع ما تطلع إلا بالفرك (الشاور) و الحمام العادي السريع ما تطلعه, تخففه بس.

اتمنى ان تعجبكم الطريقة
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلوعة الحلوه
مشكوره اختي
بس ماطلع معي صور ؟؟؟؟؟؟؟؟ ياريت ترسلين لي الصور؟؟؟؟
وبعدين منوين اشتري احسن نوع من المسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟( عارفه ان هذي المنطقه حساسه مانبغى نكحلها نقوم نعميها )ههههههههههههههههه
وجزاك الله خير
الدلوعة الحلوه
مشكوره اختي
بس ماطلع معي صور ؟؟؟؟؟؟؟؟ ياريت ترسلين لي الصور؟؟؟؟
وبعدين منوين اشتري احسن نوع من المسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟( عارفه ان هذي المنطقه حساسه مانبغى نكحلها نقوم نعميها )ههههههههههههههههه
وجزاك الله خير
محار البحر
محار البحر
مشكوره يعطيك العافية
الغريبه2
الغريبه2
مشكوره يعطيك العافية
اوراد الذكر
اوراد الذكر
مشكوره حبيبتي طريقه ولااروع بس يابنات الي بتختلط بالرجال تنتبه حتى لاتبوء باثمهم لان الريحه راح تكون فواحه بس طريقه روعه للزيارات وللمتزوجات خصوصا دمتي بود يالغاليه ولاتحرمينا من جديدك ودمتي لمحبتك (اورادالذكر)