بـداية جديدة
بـداية جديدة
معليش صبايا تعذروني ترى مو كسلانة بالإمـــــــــــــلاء بس مو مشغلة غير الأبجورة وما اشوف الحروف كويس خخخخخخخ احبكم من كل قلبي
معليش صبايا تعذروني ترى مو كسلانة بالإمـــــــــــــلاء بس مو مشغلة غير الأبجورة وما اشوف الحروف...
الله يعيطك العافيه على المشاركة الحلوة

طاب ممشاك وان شاء الله الشمع يظل يريحك على طول ...

هل جربت الحلاوة ؟ الحلاوة انظف واسرع ومع الاستمرار بتججد نتيجة روعه ..
المنطقة الحساسة اله بروان للمنطقة الحساسة كثير يمدحوا فيها ..

طاب ممشاك كيتى

يقولون شمع فلة او اله فلة ....
بس انا انصحك بالحلاوة او البراون ... وان شاء الله تظبط معاك

ماشاء الله زز اشوف الشمع مرة عليه اقبال ... الله يوفقكم يارب

احبك الله عيزيزتى
شوق الولد
شوق الولد
والله ياقلبي آنا أصوت لهمـ كلهمـ

ماعندي شئ محدد ولا تنسوا لضروره أحكامـ
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
انا بالموس للأسف وسمار من قلب للمنطقة بس ياريت تقولون لي كيف وغيش اسم الشمع الي تستخدمونة لأني نتفت يديني بحلاوة جواهر شرتها لي اختي من النهدي وعيى الشعر ينشال من الجذور بس تقطع الشعر وتبهذلت ورحت ملكة اخوي ويديني مبقعة باألوان الطيف شي اخضر غامق مع فاتح وشي بنفسجي كأني اول مرة اشيل بس بعدين ىشكيت ان الشعر ما ****ل من جذورة عشانن المنطقة كانت جافة بالمرة وشكلة لازمها تررطيييب لأن اليوم قريت في منتديات عروس ان وحدة جلست اسبيوع ترطب المنطقة بزيت زيتون وجلسرين سائل عشان لما تجي تشيل يسهل عليها الشيل وانا بس مجرد ما يطلع الشعر الثاني كامل لأنه بدا الحين يظهر كانه دبابيس راح ارطب المكان اللي ودي اشيله وبعدهل ابدا بالحلاوى وياريت ماتنسون تقولون وش افضل شمع تستخدمونة؟؟؟
انا بالموس للأسف وسمار من قلب للمنطقة بس ياريت تقولون لي كيف وغيش اسم الشمع الي تستخدمونة لأني...
افضل شمع واسهل استعمال هو شمع ميم بالروله

هاذي صورتها

تدفينها بالمكرويف لحد ماتصير شوي حاره وتدهنين المكان اللي تبينه بالروله من فوق وهي حاااره

وعلى طول تحطين القمااش وتضغطينه على تحت يعني على منابت الشعر بعدين تشيلين القماش

عكس منبت الشعر مثل الحلاوه وكل هاذا تسوينه بسرعه

فظييييعه مره تنننظف وتشيل اللي تحت الجلد
بـداية جديدة
بـداية جديدة
شاكرة لك تفاعلك ياسمين
غصات الحزن
غصات الحزن
حلوه ومرات اله