نوسه 2008

نوسه 2008 @nosh_2008

عضوة جديدة

قررت اطلب الطلاق ربي يسهل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

انا كد كتبتلكم معناتي من فتره

انا خلاص مليت وابي اتطلق عندي طفلين

زوجي يستخدم حشيش من قبل مانتزوج ومن عرفت من سنه تقريبا وانا احاول معه يتركه بس بدون فايده وانا اقتنعت الحين انه مستحيل يتركه:09:

الحين ابي اتطلق ودي افاتحه بالموضوع بعد العيد عشااااااااان مااصدم اهلي واهله

لان اهلي خااااااااااااااصه مايدرون عن شي واهله ماادري عنهم اصلن علاقتي رسميه شوي معهم احبهم ويحبوني بس مااقولهم شي عن حياتنا ومشاكلنا

لي فتره افكر بالطلاق احس فقدة الامل فيه

مع هذا متخوفه من بعدين اخاف بعدين اتزوج واحد موراعي مخدرات بس كريه وبخيل ونجس

<زوجي مايدري عن اهم شي اتركه على راحته يسهر ويخربط وانا صاك على بالبيت ومااطلع الابسنه مره ومع اهلي بعد بس بالمصروف ماشي الحال على انه بالهواش ويقول راعي ضروفي وانا من داخلي اقول اي ضروف ماعنده اي مصاريفه غيرنا لا ايجار ولا اقساط بس فلوسه رايحه على هلاخرابيط>
الله يعين:(

وش رايكم اجزم على قراري يمكن تتحسن حياتي لانه مانعن اتوظف اواكمل دراسي احس يخاف استغني عنه :44::44:

انتظر ردودكم ودعواتكم
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنا 2ر6
رنا 2ر6
حبيبتي انتي غلطانه الله يهديك تدرين يحشش وساكته ومخلفه 2 ليه من البدايه ماعلمتي اهلك او اهله عشان احد يقدر يطلعه من اللي هو فيه ويتابعه ولاتقولين له ابي اتطلق يمكن يسوي لك شي انتي روحي عند اهلك وقولي له بقعد يومين وكلمي اخوانك بااللي ساير عشان يتفاهمون معه ويقلون بنعطيك مهله اذا تبت ولا بنخلي اختنا عندنا والله يهديه لك وطمنينا عنك
ام كرشه
ام كرشه

ماادري والله

شاوري اهلك وشوفي وش يقولون لك

وشوفي ظروف اهلك بيتحملونك وعيالك ولالا ؟

الله يسخر لك يارب

بس على فكره نظرتك تشاؤميه مره

لما قلتي تخافين لاتطلقتي تاخذين واحد راعي مخدرات

خلي املك بالله كبير

وترا زي مافيه رجال مايخافون الله والشيطان غاويهم فيه رجال بالرغم من مساؤهم

الا انهم يخافون الله ببنات الناس

طمنيني عليك
البسكويته
البسكويته
الله ييسر لك امو رك يارب
اللهم يارب العالمين ياارحم الراحمين ياارحم الراحمين ياارحم الراحمين
اللهم ارحم حال اختي واصالح حال زوجها يارب والمسلمين اجمعين
اللهم ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم
اللهم انك قلت وقولك الحق ((أمن يجيب المظطر اذا دعاه ويكشف السوء))
اللهم ان اختي مظطره وانت المجيب اللهم انت اختي مظطره وانت المجيب اللهم ان اختي مظطره وانت المجيب
اللهم ياسامع كل صوت ويابارئ النفوس بعد الموت يامن لايشغلك شئ عن شئ ولا سمع عن سمع يامن لايبرمك الحاح الملحين

اللهم اجعل لها من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج يارب وجميع المسلمين اللهم امين عالمين وجميع المسلمين

اللهم اهدي زوجها واصلحه يارب العالمين وجميع المسلمين

الله ييسر امورك واكثري من الدعاء له
نوسه 2008
نوسه 2008
ياقلبي انا مادريت الا من سنه بعد ولدتي الثاني بعشر شهور

واطفالي مااضن بيخلونهم عندي بس بيت اهله زين ربي يخلي امه وابوه والله دايم اذا شفتهم مشتاقين لهم ويحبونهم افرح

وهو من دريت عنه وانا احاول معه بس من دون فايده

عشان كذا انا فكرت اخلا ص السالفه بعد العيد اذا خلصو الناس متعيدين وخفت الاجتماعات اروح لاهلي وفاتحه بالموضوع بالتلفون>>>الذله بصراحه اخاااااااااااااااااف

وبعدين اشوف ادعولي

مشكورات على الرد
ام كرشه
ام كرشه

طيب وعيالك؟

انتي راضيه ان اهل زوجك ياخذونهم منك؟