حياتي لعيالي
حياتي لعيالي
اختي حطي الاطوال بالارقام مو شرط الصورة يعني كم متر واجهة الارض و كم اطوالها من جميع الجهات

وحطي عدد الغرف اللي تبينها وحددي لي الشوارع من اي جهه وان شاء الله اعطيك مخطط تقريبي اذا ما ناسبك يمكن يعطيك افكار تساعدك
شجرة 2008
شجرة 2008
يا أختي العزيزه اطوال الارض غير متساوية لكن بحاول احطهم

الطول ×العرض تقريبا
الطول =16200سنتيمتر ، العرض=24200سنتيمتر

وانا حطيتهم بالسنتيمتر لان المهندس حطهم بهذا الشكل

واحنا نريد غرفة نوم رئيسيه لي ولزوجي وفيها حمام ومخزن وكذلك غرفتين وبينهم حمام ومجلس واحد للرجال مع حمام ومطبخ وفيه مخزن وحديقة صغيرة وكراج لسيارتين اجباري عندنا في البحرين

والارض على شارعيين من الامام والجانب ( والارض مخططها لابد يكون بالعرض يعني الباب في اتجاه العرض وكذلك الكراج للسيارتين )
شجرة 2008
شجرة 2008
يا أختي العزيزه اطوال الارض غير متساوية لكن بحاول احطهم الطول ×العرض تقريبا الطول =16200سنتيمتر ، العرض=24200سنتيمتر وانا حطيتهم بالسنتيمتر لان المهندس حطهم بهذا الشكل واحنا نريد غرفة نوم رئيسيه لي ولزوجي وفيها حمام ومخزن وكذلك غرفتين وبينهم حمام ومجلس واحد للرجال مع حمام ومطبخ وفيه مخزن وحديقة صغيرة وكراج لسيارتين اجباري عندنا في البحرين والارض على شارعيين من الامام والجانب ( والارض مخططها لابد يكون بالعرض يعني الباب في اتجاه العرض وكذلك الكراج للسيارتين )
يا أختي العزيزه اطوال الارض غير متساوية لكن بحاول احطهم الطول ×العرض تقريبا الطول...
وينكم يا بنات مافي احد يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدني ؟

معقولة !
حياتي لعيالي
حياتي لعيالي
انتظريني قريب ان شاء الله بالتصميم اللي يرضيك
حياتي لعيالي
حياتي لعيالي
اختي شوفي هذا التصميم واعطيني رايك واي شي ما اعجبك قولي لي عليه