dadosab2

dadosab2 @dadosab2

عضوة فعالة

الولادة القيصرية والعناية بعدها

الحمل والإنجاب

بنات تكفون عندي سؤال :

اللي تولد بعملية كيف يكون برنامجها بعد الولادة يعني تاخذ نفس برنامج اللي والده طبيعي

أقصد ربط البطن والأعشاب والغسولات والتغذية
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشر قهوة
قشر قهوة
الولاده قيصرى

ما تفرق عن الولاده طبيعى

بس فيه فرق بحاجتين

القيصرى ماتشرب حليب اول الايام بس اول الايام

والقيصرى ماتربط بطنها

او حتى لو ربطت يكون فاشل مو مثل الطبيعى

من ناحيه

الاكل واحد الطبيعى والقيصرى

بس عاده الطبيعى يجى معها بواسير من شده الدف بالولاده

هنا تخفف من الفلفل الاسود

الادويه واحد الطبيعى والقيصرى

الاهتمام واحد الطبيعى والقيصرى
الغسول واحد طبيعى وقيصرى
الكبو واحد طبيعى وقيصرى

المنطقه اللى تحت

سواء بالطبيعى او القيصرى معرضه

للتغير

لان البعض يظن الولاده قيصرى

المنطقه بخير وماجاها شي

والشى غلط

التغير من الارحام

المنطقه مجرد بوابه

الطببيعى والقيصرى

مثل بعض

موفقه خير
*أمورة*
*أمورة*
الولاده قيصرى ما تفرق عن الولاده طبيعى بس فيه فرق بحاجتين القيصرى ماتشرب حليب اول الايام بس اول الايام والقيصرى ماتربط بطنها او حتى لو ربطت يكون فاشل مو مثل الطبيعى من ناحيه الاكل واحد الطبيعى والقيصرى بس عاده الطبيعى يجى معها بواسير من شده الدف بالولاده هنا تخفف من الفلفل الاسود الادويه واحد الطبيعى والقيصرى الاهتمام واحد الطبيعى والقيصرى الغسول واحد طبيعى وقيصرى الكبو واحد طبيعى وقيصرى المنطقه اللى تحت سواء بالطبيعى او القيصرى معرضه للتغير لان البعض يظن الولاده قيصرى المنطقه بخير وماجاها شي والشى غلط التغير من الارحام المنطقه مجرد بوابه الطببيعى والقيصرى مثل بعض موفقه خير
الولاده قيصرى ما تفرق عن الولاده طبيعى بس فيه فرق بحاجتين القيصرى ماتشرب حليب اول الايام...

كفت ووفت اختي قشر قهوه..
**نور الدنـيـا**
مشكورة اختي قشر قهوة
ماقصرتي
بس فية نقطة مافهمت ليش ماتشرب حليب في اول الايام؟؟
القيصرى ماتشرب حليب اول الايام بس اول الايام
حبيبة عبادي**
حبيبة عبادي**
اضيف على كلام الاخوات اهم حاجه بعد القيصري المشي وانتي رازة ظهرك قد ماتقدري حتى تتجنبي الجلطات في الرجل وخذي نفس على خفيف ورا بعض لما تمشي حتى يخفف عليك صعوبة المشي طبعا تمشي لما يشيلوا القسطره لو كنتي مركبة او لما تسمح لك الدكتوره حسب وضعك انا مشيت اليوم الثالث
الحليب ممنوع اول الايام لانه يسبب الله يكرمك امساك وغازات وانتي عامله قسطره فما ينفع وطبعا ماتشربي مويه بعد العمليه على طول انا ولدت الساعه 10 الصباح وشربت موية المغرب الساعه8 وبكل الحالات استشيري دكتورتك
الجرح مكان العملية تمسحي عليه لما ترجعي البيت بمسحه طبيه 3 مرات باليوم وماتحطي اي شئ عليه لان ضروري المنطقة تكون جافة وانتبهي عليها من اي رطوبه طبعا الاستحمام انا الدكتوره سمحتلي بعد اسبوع اني استحم كامل جسمي بس انتي حاسبي وقت الاستحمام على الجرح وضرررررررررررروري في المستشفى بعد الولاده اهلك او زوجك يجيب لك عصير برتقال طااااااااازج بدون موية او سكر وتشربي منه لانه يبعد الامساك هذا الكلام كله من الدكتوره لما ولدت قبل 4 شهور
ولو نسيت شئ وحبيتي تستفسري عنه اسألي
ربي يقةمك بالسلامه
HaHa2020
HaHa2020
حابه اضيف شغله انا والده قيصري والدكتوره كتبت لي على ملين تجنبا للامساك لانها تقول خطر الامساك على الحرمه الوالده لانه يرخي الجهاز التناسلي وكمان يصير في دفع وتتأثر العمليه انتي خلي دكتورتك تكتب لك على ملين يكون مافيه ضرر على الرضاعه ..... بخصوص الاستحمام انا خلوني ثاني يوم اتحمم وقالت لي كل يوم اتحممي عادي لانه لازم مكان العمليه يكون نظيف وماتتعرض للعفونه والتهاب وبعدين تنشفي مكانه بمنشفه بالضغط على خفيف مو تنشيف دعك لا انتبيه على نفسك وربي يقومك بالسلامه