انــــــــــــا ليش كذااا ماادري؟؟؟ تعبت تكفون

الأسرة والمجتمع

الســـــــــــــــــلام عليكم حبيباتي واخواتي

مـــــــــــــــالي الا انتم متضـــــــــــــايقه حيــــــــــــــــــــــــــل من وضعي الحمد لله زوجي ماهو مقصر معي ابداا

ويحبني وانا ابادلــــه نفس الشــي بس المشكله لها 2سنه ماادري ليه انا كذا ماكنت كــــــــــــــــــــذا أبدا اول ما

صديق زوجي قال بتزوج وانا تضيييق بي الدنيا وجتني غيـــــــــره ليـــــــــــــــــه ماادري صرت احب زوجته لكن في

نفس الوقت اغــــــــــار منها ماادري ليه طول قعدتنا بس اقولها عن زوجي انه قال لي وسوالي ابين لها انه يحبني

مع ان الشي هذا مالها حق لاهي ولا غيرها يعرفونه بس كذا اذا قالت شي عن زوجها اغار ماادري ليه هو زوجها

يقولها الي تبي بس احيان يجيني شعور اني احبه ليه ماادري تعبت والله تعبت مع اني امووووت في زوجي موووت

مااحب احد يتكلم فيه واغار علييه بقووووووووووه واذا زعلها زوجها اقعد اسب فيه واقولها ماعليك منه واتضايق معها

لأني احبها من قلبي بس اذا راضاها ابدا اغــــــــــــــار ليييييييييييييييييه ماادري تعبت والله من هالوضع انا متضايقه

من الشي ذا احس اني حسوده وحقوده ماكنت كذا ابدا اللي ذابحني ان زوجي يحبني ومخلص لي بس ليش انا كذا

؟؟؟؟؟؟ رحت اقارن بين زوجي وزوجها فيه تصرفات زوجي احسن من زوجها وفيه تصرفات زوجها احسن من تصرفات

زوجي صار يجيني برود من ناحيه زوجي احسه مايحبني وهو تصرفاته تدل انه يحبني بس ليش انا صايره اقارن بين

كل واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقولها حركات رومانسيه اسويها لزوجي اقولها سويها لزوجك وانا في داخلي محترقه احس مابيه

يطير فيه ابيها تقول عني دائما له السبب ليه ماادري؟؟

والطامه الكبرى صديقه الثاني بيتزوج بعد فتره وان متضايقه ليييييييه ماادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعبت والله تعبت ماادري وش فيني موعاجبتني تصرفاتي الغبيه هذي ابي ارتاح زي الناس مي مرتاحه

والله ماضنتي ان ذي والا ذي درت عني احرق نفسي بسبه ايش ماادري اقعد افكر مع نفسي وابكي لاني مااحب

اكون كذا تخيلت مره ان زوجي يفكر في وحده بس تضايقت قلت كيف لو هو درى عني ؟؟؟ اني كذا اغار من زوجات

اصدقاه راااح اطيح من عينه بقوه زي ماانا اطيح نفسي في بسبب هالتصرفات الغبيه انا عااارفه انها تصرفات غبيه

بس ماقدرت والله ثم والله مو من طبعي ابي حل يابنات والله متضايقه خايفه ابد اكره الناس بسبه الشي ذا

مرات اقول لاني انصدمت في واقع كنت احسب ان زوجي بس هو اللي بين كل هالرجال هو اللي مدلعني ومطيرني

للسما هو بس اللي يحبني صرت اغار من اي وحده اعرفها زوجها يحبها ليييييييييييييييييه ماادري تعبت والله

اكتب والعبره تخنقني مااللي الا الله ثم انتم لمين اقول عن تصرفاتي الهبله هذي للي اعرفهم عشان كل وحده

تبدا تحذر مني وانا قلبي يعلم الله طييييييييييييييييييب بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي منكم المساعده والحل في وضعي خايفه من جد تتطور الحاله وساعتها الله العالم وش رااح يكون؟؟؟
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهوى الغريب2009
ادعي الله وقولي اللهم لا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا
الوردة النائية
الكلام هادا كتير خطير استهدي بلله واتعوذي من الشيطان لانه كلو من الشيطان ولا تحكي لحدا شو بصير بينك وبين زوجك ما لازم حدا لازم هادي اسرار بيوت اول شي ممكن تنحسدين و ثاني شي مو مهم حد يعرف انو زوجك يحبك و استغفري الله و اتذكري انو في حساب و عذاب و جنه و نار ودائما قولي اعوذ بله من الشيطان الريجيم لا تخلي الشيطان اقوى منك و لا تزعلي مني يا اختي لكن كلامك خطير
Najameena
Najameena
..!{ استغــفري ربـــك }!..
..!{ مدري وش اقولك بس حاولي
لاتخلين زوجك يحكي عن صديقه قدامك
او بالاصح لا يحكيلك خير شر /مدام وضعك كـذا فصراحه مشكله }!..
..!{ والله يهديك يارررب }!..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
طيب ليه ما تكتبين مشكلتك في منتدى نفسي ..
فيه كثير منتديات للدكاترة النفسانيين ..
اكيد راح يفيدونك من منظور علمي .. وفي نفس الوقت تتخلصين من المشكلة بسهولة ..

الله يعينك..
احسااس أنثى
احسااس أنثى
اشكركم حبيباتي انا باديه في الاستغفار واتعوذ من ابليس من هالسخافات هذي بس الله يعيني وانا مو دايم كذا بس مجرد انها تسير علي او اسير عليهم تجيني هالضيقه
واللي ذابحني ان زوجي يحبني واسلوبه زين معي بس احيان اقول مااستاهله