نور× نور

نور× نور @nor_nor

محررة فضية

مشكلتنا مع تصريف ما ي المطر في السطح ساعدوناا

المنزل والديكور

بنااااااااااااااااااااااات الحقو علي عندي مشكله طالعه لنا في البيت
طبعا المطر جااااااااااااااااي وحضرته هالمقاول حسبي الله عليه مطلع عينا واخطاءه احنا الي نتحملها دائما وش مسوي طبعا فوق السطح لازم يصير تهريب للماء اذا مطرت مافيه اي تصريف للماي وحتى السطح مش مسوى اسلوب يعني فوق تركبين اتشوفينه مثل المكعب ماله اي فتحه لتصريف جبنا حق العوازل قالو مشكله المطر بيجمع مثل الكاس مافيه اي فتحه يوم هاوشه وقال له ليه ما عملت الارضيه اسلوب يقول مافيه اي مقاول يعمل كذا ؟؟يبيي يفتح لنا في الجدار هربات وينزل المطر من فوق لتحت مثل لبيوت القديمه اتخيلووووووووووووووووووو :angry2:واصلا الارض مش معموله ان المطري ينزل من الجوانب يعني لازم انبلط والتبليط بيكلنفنا اكثر من 15 الف وبعدين انحط العازل بيكلفنا 12 الف احنا نتحمل اخطاااااااااءه يعني وش رايكم ياليتكم اتخبر ازواجكم ياليت يشيرون علينا بحل اه يا قلبي منه:(:( جزاكم الله خير
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
في الدول الاسيويه ينزلون من المرازيب سلاسل توصل للارض ويحطون جره كبيره تذحل فيها السلاسل وفينزل الماي في الجره ومن تحت الجره في ثقب جانبي يطلع منه الماي للزراعه شكله جدا رائع وديكور حلو وبنفس الوقت يستفيدون منه للري
اوهام الحب
اوهام الحب
اختي هناك حل بان يعاد ترصيف السطح كاملا مع ضرورة ترك ميلان الى جهة واحدة تكونون قد حددتم مسبقا انها ستكون مخرجا للماء ومن ثم يعمل مجرى للمياه يكون عبارة عن انبوب بلاستيكي كبير خاص لدلك الغرض وينزل من السطح الى الارض واما يترك على حاله ان كان سيكون خارجا او يشرك مع مجاري المياه الرئيسية للتصريف

انا لم اسال احد ولكن هذا ما رايت ابي فعله في بيت جدتي القديم وعاد كل شي احسن بكثير

طبعا السطح الان بشكل مستوي لذلكالمياه تبقى مجتمعة ما عليكم الا باحضار عامل بناء واخر مختص في المجاري المائية وسيكون الحل السهل باذن الله

اتمنى ان اكون قد ساعدتك
مونمار
مونمار
نفس كلام الاخت اوهام الحب 0
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
صرااحه مشكلتك عجيبه.. بس تقدرين انك تمددين بيب للتصريف لتحت.. اهو صحيح راح يبين شكل البيبات.. بس ولا يخترب البيت
تهونة 55
تهونة 55
رفع ما عندي خلفيه