تجربتي الخطيرة مع الاومو+؟؟ تعالوا اقول لكم <<مرجع خلط مواد التنظيف

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:26:
كيفكم يابنات << للجميع طبعااا:p
المهم هذي السالفه صارت لي قبل 12 سنه << ياااااقدمك
جد والله قبل الزواج وكنت عند اهلي << اجل وين
المهم ايام العيد وملابس اخواني الاولاد جديدة واتوسخت من اول العيد وجاء عليها حببببببببببببر
عاد لازم نغسلهاا خاصه وانها جديدة وحقت العيد بيزعلون الصغار
واقوم يالسنافيه اللي هي انا واشمر عن ساعديها
واغمسسسسسسسسسسهااااااااااااااااا باللي اعرفه ان يوخر الحبر
الي هو البنزززززززززززين :(
والحمد الله اذكر انه زالت البقع والله اني ناسيه بالضبط بس اللي ماانسها اللي صار بعد كذ
المهم طالعتها من الطشت ونظفتها بالموياااا وصبيت عليها من البزبوز مويه كثثثثثثثثثثثثثثثثير بزبوز << حنفيه :22:

واقوم واحطها بالغساله وحطيت صابون اوموااا قسم بالله يابنات انه اول فره الا وانا احس بذك الشي اللي يطير شعري
وانفجار وخمد بسرعه انا من الرووووعه وقوة الهواء اللي طلع وشفت الوضع اوكيه مااافي حريق
اروح عند المغسله
اطالع وجهي .. الا والااقي حواجبي طااااايرة ههههههههههههه ىياربي قسم بالله يابنات مانسي هالموقف والخوف اللي جاني والغريب مالاي اذكره ماكان في حرارة بوجي ولا شي اللهم مااافي حواجب
عاد يابنات انتبهوا من خلط هالاشياااء مع بعض
وياليت اي وحدة صار لها تجربة من هالكيمويات والخرابيط تقولها علشان ننتبه
مع اني احب خلط الكلوركس مع العملاق الاخضر لكم ولله الحمد سليمه
هذي تجربتي ابغكم تقولون تجاربكم علشان يصير مرجع ومانكرر هالمصايب والله ياناس يختنقون ويموتون

ودعواتكم لي يالهدايه والثبات والرزق الحلال

وحياكم الله
:26:
64
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوراق الزهر
أوراق الزهر
هلا أختي أم وصايف والله سالفتك تخوف بس الموضوع مرة حلو .

الوحدة لازم تكون حذرة من هالأشياء الكيماوية لأن لاقدر الله ممكن يصير شي أكبر .

أفتكر مرة صارلي موقف مع المطهر لأني أعشق ريحة اللافاندرا تلاقيني اجيب كل ادوات التنظيف من هالريحة حتى الصابون والجل حق

الجسم

المهم كنت ابي اشغل الفواحة ابى اعطر البيت وحطيت كمية صغيرة في الفواحة ومعها شوية موية وبعدها بعشرة دقايق تقريبا ما اسمع الا

صوت انفجاااار واطلع للصالة والاقي الجدار كلة من المطهر ... ليش انفجر لأن المطهر مادة كيميائية ومع الحرارة ما تحمل وانفجر

والحمد لله انة كان انفجار صغير.
أم الجوهرتين
أم الجوهرتين
هههههههههههههههه الف حمدلله على سلامتك ويعطيك العافيه على التنبيه
انا طبعا الشعب الهوائيه عندي راحت فيها لما استخدمت الفلاش مع الكلوركس ياويلي قعدت اسبوع اكح
اكواشوكلانا
اكواشوكلانا
الحمد لله على سلامتك انا ما عندي صراحة حكايات الخلط اللهم كلوركس وتايد بس اتذكرت لما كنت ادرس صبغنا فصلنا وطبعا اتبقعت المراييل ورجعنا لبيوتنا ولما جاء المغرب قال اخوي بيت جيرانا احترق والحمد لله ما تاذوا بس احرق البيت بنتهم الي صبغت معانا حطت المريول بالغاساله ومعه كاز وحصل الانفجار بس حمد لله جت سليمه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
الحمد لله على سلامتك يالغاليه
وخطاك السوء

زين جت عالحواجب بس وماجا شي بوجهك او جسمك

صادقه يالغاليه وربي خطر ان الواحد يخلط ويحوس بالمواد هاذي لانها من جد تركيبات خطيره
الحمد لله ماقد صار لي شي زي كذا
الله يحفظني واياكم من الشر
شذا الورد
شذا الورد
تدرون ياخوات

ان هالمواد الكيمائيه بروحها تأثر على الإنسان

حتى بدون خلطهم

شفت دكتور يقول ممنوع دخولها فالبيت الكلوركس والفاش وطقتها

وحنا مانستغني عنها

ماح اخلط الا الكلوركس مع الصابون التايد لما اغسل الحمامات والملابس

وكمان الكلوكس والديتول

بسسسسس