جلكسي وتوكس
جلكسي وتوكس
اعملى جدار ديكور و الباقي لون " او جدارين لون وجدارين لون " او لون واحد و فيه رسمه مثل الصور هدي
او لون واحد مثل بيت عدنان بيك في مسلسل العشق الممنوع اذا بتخلين المكان بلون واحد خلي الديكور بلون ابيض احلى
ان شاء الله اكون افدتك لو قليل ادعي لي بالصحه :)
اللمسه الحنووونه
جاالكسي يااحبي للجلكسي فعلاا ماابغى احط الواان غاامقه وبنفس الوقت احط الواان درجااتها قريبه من بعض الصوور مافيش اهئ اهئ مااطلعت يابنااات كماان الاسيااب شو اختاار الوااانها انا عندي صااله صغنونه اللي هي غرفة معيشه ابغاها موودرن والوانهاا فااتحه مثلا 3 جدراان رمادي وجدر موف شو راايكم امم غررفة بنتي بخليهاا جدر مربعااات و3 جدراااان لوون ساده احتمال تفااحي او منقاوي اما غرفة نوومي مااقررت والصااله الكبيره للاستقبال فكرت اساااوي بويه استيكو بيج فااتح شو راايكم اما الاسيااب محتاره ووالمقلط بعد محتاااااره يالله الكل نبغااه يستفيد واخت ريمو الغاليه بعد تستفيد فعلااا اسعدني توواجدكم بصفحتي واااو بصرااحه اخوااتي بجد وتستااهلوون احلى الدعواااات
اللمسه الحنووونه
جاالكسي ههههههه كيف عرفتي اني اتاابع العشق الممنوع فعلااا احب بيوت الاتراااك بجد ذوووق تلااقيني اتررك المسلسل واتامل البيت هههه ايوه طيب حلو غرفة بنتي لوونها وردي فااتح بس لسا مااصبغت الغرفه افكرر اخلي الغرفه لوونهاا كلله موف فاتح نفس لوون الستااير اللي بالصور شو رايكم طيب اغرفتي شو اصبغها وشو راايكم بالاستيكو حللو والا لا للصاله لون بيج اخاف يكوون دااخل عررض ههههه والاسيااااب بخليهاا مقلم لون شو طيب غرفة المعيشه شو راايكم اخلي جدر ورق جدرااان بنفسجي فيه نقووش فضي و3 جدرران رمااادي فاااتح ذوووق صح بس شو اخلي لو الاثاث لانو ابغى اثاثها ملون تفااحي وموف وابيض حللو والا لا حيرتكم معي بس والله عندي خبره بالالواان بس لماا اختاار احووس الدنياا هههههه وابغى ادمج ذووقي مع ذوقكم ممكن تعطووني افكاار افضل والكل يستفيد جاالكسي وربي انك ذووق مثل الجالكسي اسعدني مرورك يالغاللليه
اللمسه الحنووونه
هههههههههه لمن اقرا ردوودي فعلاا وحده مااعندهاا وقت كاان احد يلحقني بس اخااف تروحون من الصفحه ههههههه الله يسعدكم يارب ويرزق اخت جاالكسي الصحه والعااافيه وكل اخت مسلمه اللهم ااامين وامي بعد الله يخليهاا لي
اللمسه الحنووونه
جالكسي الصوره الاولى خياال بصرااحه حلو احلى هو والا الاستيكو للصاله الكبيره حقت الاستقباال احترت هههه وحلوه درجااتها تاْيدوني بنااات تصويت خياال والا استيكو وبسال سؤال دااخل عرض انا دحين كم مشااركااتي 5 او اكثر اخااف مااقدر ارد عليكم بعدين