Al-Farasha
Al-Farasha
انتبي اعتذرتي و خلصتي و سويتي الي عليج
رضى رضى ما رضى بكيفه
ولا تتصلين ولا تدزين مسجات حقرييييييييه
يبي يفرض شخصيتهخ بس مو عارف شلون
فيونكه2011
فيونكه2011
الله يوفقك
اشكي مراره غربتي
ودي اضحك بس اخاف تفهمينها غلط

شوفي يا قلبي
ممكن هو يحبك و كل شي بس فيه رجال مع بعد الحرمه عنه بالذات لو متعلق فيها يصير عصبي وراح يفهم اشياء و مقاصد كثير غلط
وبهلحاله كل يوم بيقولك طحتي من عيني يعني تأقلمي علي هاللكلمه و انتي خذيها بمزحه اذا قالك طحتي من عيني قوليله حتعلق برموسك ولا بطيح بقلبك خخخخخخخخ

المهم نرجع الموضوعنا
انتي طنشي و لا كأنه شي صار و عدي الموضوع بسكاااااااات
بعدين الا ماراح ينفتح الموضوع ووقتها فهميه بهدوء انك ما قصدني شي وان خواتك زي اخواتي يعني عادي لو حسيت ان فيه احد قال شي
يعني انتي و شطارتك من هالكلام بس لا تعصبين ولا تعطينه مجال يكبر الموضوع او يقلبه عليك
واذا صار هالشي قولي اوكي انا اسفه دامك فهمته بهلطريقه بس انا ما كنت اقصد كذا و انهي المكالمه بأعتذار منك علي سوء فهمه القصدك
حبيبه زوجها امور
طيب وانتي ليش تلمحين ليه ماله دااعي حتي لو انتي عارفه اخته هذي ايام حلوه عيشوها وخلي التلميح والزعل ما راح يفيدك بشي
Fransi.St
Fransi.St
الله يصلح مابينكم ,, عادي المشاكل البسيطة وقت الملكة تبين لك معدن الشخص,, لو أني منك ,,أرسله رسالة إعتذار وانك منك قاصدة شخص بعينه ,,وأنك كنتي فرحانة بس أنك بتكونون مع بعض قريب وزعلت لمن بعد الموعد بس وهادا اللي جا في بالك ,خليه يشغل باله انك مسنعجلة تكوني معاه ومو قصدك تخربي بينه وبين اخواته وانك جاية مليانة منهم

ولا تنسي يا قلبي إن بعض الظن إثم ممكن أخذتي ذنب اخت زوجك بدون ما تدري