ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
صح رووعه هذا الفن يوم كنت باابها شفتها بكثره بمستشفياتهم الظاهر من شده ملل الممرضات عبوا الدنيا ههههههههه ومرره عجبني يومها كنت باسال الممرضه عنه وكانو يسووها حزري بايش؟؟بورق الروشتات خخخخخخخخخ تسلمي ياقمر على جديدك المميز
مبحرة في ذكرياتي
اولا .. الف مليون مبرووووك التميز يا حالمة

تصدقين بغى يصير شيء فيني من الفرحة بسم الله علي

ثانياً .. موضوعك رائع وعجبني وفعلا يمتص الغضب لانه يعلم الانسان الصبر

تسلمين يا عسولة

اقولك .. فضي رسائلك ما قدرت ارسلك
خليجيه حالمه
خليجيه حالمه
الله يعطيك العافية احس دار راسي وانا اتابع الخطوات ولا عمري راح اتعلمها صعبة مره
الله يعطيك العافية احس دار راسي وانا اتابع الخطوات ولا عمري راح اتعلمها صعبة مره
هلا فيك قلبي والله سهله بس يبغالها تركيز شوي
اسعدني مرورك يا عسل
خليجيه حالمه
خليجيه حالمه
صح رووعه هذا الفن يوم كنت باابها شفتها بكثره بمستشفياتهم الظاهر من شده ملل الممرضات عبوا الدنيا ههههههههه ومرره عجبني يومها كنت باسال الممرضه عنه وكانو يسووها حزري بايش؟؟بورق الروشتات خخخخخخخخخ تسلمي ياقمر على جديدك المميز
صح رووعه هذا الفن يوم كنت باابها شفتها بكثره بمستشفياتهم الظاهر من شده ملل الممرضات عبوا الدنيا...
هلا قلبي انا تبققت عيوني:freak6: وانا اصور الخطوات واكتب على الصور
ومحد عجبه الموضوع هييييييييييي :icon33::icon33::icon33:هي هي
بس يكفيني مرور حبيباتي الله لا يحرمني منكم يااااارب
خليجيه حالمه
خليجيه حالمه
اولا .. الف مليون مبرووووك التميز يا حالمة تصدقين بغى يصير شيء فيني من الفرحة بسم الله علي ثانياً .. موضوعك رائع وعجبني وفعلا يمتص الغضب لانه يعلم الانسان الصبر تسلمين يا عسولة اقولك .. فضي رسائلك ما قدرت ارسلك
اولا .. الف مليون مبرووووك التميز يا حالمة تصدقين بغى يصير شيء فيني من الفرحة بسم الله علي ...
هلا فيك ياوجه الخيرررررر:icon28: :icon28:
انا حسيت بصدمه من الموضوع محد عجبه
بس ربي عوضني بمرور حبيباتي:) وهذا الخبر الحلووووو
مشكووووووره لفرحك والله القلوب شواهد تحب اللي يحبها
فديت قلبك
وارسلي يا قلبي بفضي الوارد كله لعيوووونك الحلوه