*_ أم حلا _*
*_ أم حلا _*
موضوووووووعك روووووووعه

طيب أنا عندي سؤال

غرفة النوم لـ ثلاث أشخااص كم الحجم المناسب لها

من غير حساب غرفة الملابس والحمام؟؟

إضافة للموضوع :

أنا قرأت إن الشبابيك الكبيرة تجيب الحرارة ومتعبه في التنظيف

وكمان الدرج الدائري ما يناسب الأطفال خطيير عليهم

وكمان إن كل الصالات تكون مفتوحه على الدور الثاني

حرر وتآخذ تكلفة في التبريد أكثر

مع العلم إن كل هالكلام قرأته في منتدى آخر ، ولم أجربه :)
مليارديره بزنس
الله ييسرامركم ويوفقكم وتسكنوااحلى بيت (من تجارب اللي سكنوا من اهلي )
1-بالنسبه للبدرروم يكلف حوالي 100000 وهذي تكلفه كبيرة جدا اذا انت مومستفيده منه الااذا تحطي فيه غرفه للشغاله ومخزن وغرفه الغسيل ا
2-الحوش بالبيت ضرووووووري وخاصه للي مثل حالتنا ماااااااااال من الشقق لكن لالالالاياخذ ماحه كبيره يعني من مدخل الرجال يكون مسافه بسيطه وخليه من الجنب (مدخل النساء)يكون واسع وبااخرالحوش سوي لك دكه ححلوة لالالالالاتحطي ملحق
3-الحمامات داخل الغرف انا مااعجبتني تعرفي ريحه الحمام وحوسته الاحمامك الخاص لا افضل مع غرفتك
4-بالنسبه للشغاله ماااااااااااينفع يكون لها مدخل خاااااااص ولابالحوش لازم تكون تحت عينك
اهم شي المطبخ وسيع وفيه مخزن لو صغير
دُرّة
دُرّة
نصيحة الحوش لايكبر على حساب الغرف

خاصة إذا انتي بالرياض أو المدن اللي أجوائها غبار وحر

الله يسهل اموركم ان شاء الله
*_ أم حلا _*
*_ أم حلا _*
موضوووووووعك روووووووعه طيب أنا عندي سؤال غرفة النوم لـ ثلاث أشخااص كم الحجم المناسب لها من غير حساب غرفة الملابس والحمام؟؟ إضافة للموضوع : أنا قرأت إن الشبابيك الكبيرة تجيب الحرارة ومتعبه في التنظيف وكمان الدرج الدائري ما يناسب الأطفال خطيير عليهم وكمان إن كل الصالات تكون مفتوحه على الدور الثاني حرر وتآخذ تكلفة في التبريد أكثر مع العلم إن كل هالكلام قرأته في منتدى آخر ، ولم أجربه :)
موضوووووووعك روووووووعه طيب أنا عندي سؤال غرفة النوم لـ ثلاث أشخااص كم الحجم المناسب لها ...
بليييييييييز إجابه تشرح الصدر لهذا السؤال المحير

:27:
أم أسوووومة
أم أسوووومة
لا إله إلا الله