بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
صدقيني حياتنا هذي مو حياااااااااااة ..
كم بنعيش ؟؟ ستين سنه؟؟ ثمانين؟؟
طيب وبعدين؟؟
رااااااااااح نمووووووووووووت ونترك كل هالدنيا بحلوها ومرها ...\
...
راح نروح للحياة الأبديه لحياة الخلووووود
هنآآآآآآآآآآآآك
في ( الجنـــــــه )
حيث لاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر....
هنااااااااااااك
النعيم السرمدي والسعااااااادة الكبرى ....
هنااااااااااااك...
سيغبطنا الناس لما رأو من جزاء الله لنا على صبرنا
يتمنوووون لو رجعو للدنيا وقرضو بالمقاريض ....
..............
تذكري أن "غمسه" في الجنه تنسيك كل بؤس وحزن مر عليك بل ستقولين والله لم يمر بي بؤس قط!!!
هذا وهي غمسه فكيف بالعيش فيها ؟؟؟؟
................
هناك سيكون لنا كل شي كل شي وكل ماتشتهيه انفسنا ....
....
(أنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)
لي نايسو
لي نايسو
اختي بنوته كلاسيك ~

الواحد يدعي من خير الدنيا والاخره ,,

الواحد هدفه الاسمى الجنه ونعميها ياارب يرزقنا اياها ياااارب

عشان كدا الواحد يقول ربنا اتينا في الدنيا حسنه وفي الاخر ه حسنه وقنا عذاب النار

وتفسير الايه :
فقال سبحانه ( فَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا وَمَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ ، وِمِنْهُم مَّن يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ) .
عن بن عباس رضي الله عنهما قال كان قوم من الأعراب يجيئون إلى الموقف - يعني في الحج - فيقولون اللهم اجعله عام غيث وعام خصب وعام ولاد حسن لا يذكرون من أمر الآخرة شيئاً فأنزل الله فيهم ( فمن الناس من يقول ربنا آتنا في الدنيا وماله في الآخرة من خلاق ) وكان يجيء بعدهم آخرون من المؤمنين فيقولون ( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ) فأنزل الله ( أولئك لهم نصيب مما كسبوا والله سريع الحساب ) ولهذا مدح من يسأله الدنيا والأخرى فقال ( ومنهم من يقول ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ) .
لم يذم الله أصحاب الحال الأول لإنهم سألوا الله أمور الدنيا إنما ذم سبحانه وتعالى : من لا يسأله إلا في أمر دنياه وهو معرض عن أخراه .
فالمسلم الحق هو من كان عمله للآخرة ولم ينس نصيبه من الدنيا ، ( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ) .
فجمعت هذه الدعوة كل خير في الدنيا وصرفت كل شر فان الحسنة في الدنيا تشمل كل مطلوب دنيوي من عافية ودار رحبة وزوجة حسنة ورزق واسع وعلم نافع وعمل صالح ومركب هين وثناء جميل إلى غير ذلك مما اشتملت عليه عبارات المفسرين ولا منافاة بينها فانها كلها مندرجة فى الحسنة فى الدنيا ،

وأما الحسنة فى الآخرة فأعلى ذلك دخول الجنة وتوابعه من الأمن من الفزع الأكبر فى العرصات وتيسير الحساب وغير ذلك من أمور الآخرة الصالحة وأما النجاة من النار فهو يقتضى تيسير أسبابه فى الدنيا من اجتناب المحارم والآثام وترك الشبهات والحرام .

......................

يعني الواحد يطلب ربنا من خير الدينا والاخرة .,,

دمتي :)
H ميمووو H
H ميمووو H
اسال الله في هذه الساعه من عصر يوم الجمعه ان يرزقنا جميعااا
ويحقق امالنا واحلمنا
فانه على كل شي قدير
حسبنا الله ونعم الوكيل
ردينة 11
ردينة 11
كلامات جميلة جدا