Almasa*
Almasa*
الله يكون بعونا ياارب
jovana-33
jovana-33
الله يكون بعونا ياارب
الله يكون بعونا ياارب
كل الكلام اللي نصحوك به الأخوات صحيح ,,, وممكن أن تنفع كحل لمشكلة هذه الطالبة ,,, جربي وإنتي وحظك ,,,

لكن كمان (وبصراحة شديدة ) فيه هذه الأيام ناس ما ينفع معها ولاااااا شي من ده ,,, ممكن لو تعطيها على راسها (بالكندرة القديمة ) :024: يمشي معها الحال شوية "" سوري عالكلمة ""

فعلا هذا اللي صاير ,, إنه كلمادا نشوف أجيال بتطلع غريبة عجيبة , فيها عوج مو طبيعي !!! :30:
وفيهم وقاحة مو طبيعية , مهما تعامليهم بزوق ما ينفع معاهم :booo:
لكن الواحد يحسن الظن في البداية ويحاول يكسب هالشخص بالطيب ...

لكن السؤال ... لو جربتي كل الطرق ( السلمية ) معاها , حاولتي تسايسيها وتتقربي منها , لكن ما مشي الحال ... ايش التصرف الآن ؟؟ !!
انتي بتشتكي من بنت فمتوسط ( وهذا شي متوقع مية بالمية ) تعالي شوفي الصدمة اللي عندي .. طالبات خامس وسادس , ووقحات بشكل مو طبيعي , وصلت فيهم يكتبوا كلام ( وسخ ولا يذكر ) على الكراسي وأبواب الحمامات !!! ولو تكلميهم ما تلقي فيهم ذرة حياء أو ندم !!! :hahaha:
والمشكلة الطالبات ماعادوا يخافوا من شي , وعارفين إن كل اللي تقدري تسويه لهم انك تهزئيهم شويتين ,, لأنه مافي شي تهدديهم بيه ,, لا فيه درجات تنقصيها منهم , ولا فيه إختبارات يسقطوا فيها , وحرمانهم من الخروج للفسحة ممنوع ,, والضرب ممنوع ,, وحتى توقيف الطالبة ممنوع !!!!

طيب إيش اللي بقي من أساليب العقاب ؟؟!! ما تدري !!! :ohwe:
مع إنه النبي عليه الصلاة والسلام امرنا ان رب الأسرة يخلي فبيته فلكه ولا خيزرانة عشان يشوفوها العيال , وتذكرهم انه فيه عقاب على الغلط ( طبعا هادا اللي فاكرته من معنى الحديث بس ماني عارفة النص) , وهادا اللي بيعنيه المثل (( من أمن العقوبة ,, أساء الأدب )) ...

فعلا أنا أقترح على وزارة التربية والتعليم إنها تشيل كلمة (التربية ) من لقبها ,, وتخليه فقط وزارة التعليم ... (وحتى التعليم صار فاااشل ) ماهو زي تعليمنا زمان ... الوحدة تتخرج من ثانوي وهيا لسه قرائتها سيئة ,, وإملائها غلط في غلط ....
:icon8:
الله يكون بعونك , جربي كل الطرق مع هالبنت وانتي وحظك .
:لولا:
:لولا:
قبل كل شي لازم تحزني عليها و تشفقي على حالها لان هذا السلوك يأدي لخلق غير جيد غالبا
لاتتنرفزي ولاتنقهري حطي ببالك انها تحاول لفت الانتباه بتقليل الاحترام
وهذا يدل على خلل واضح
دورك كمعلمه انك تعدلي هذا الخلل كيف ؟
عامليها كانها كبيره
والله جد عامليها كانها كبيره و حسسيها بمسؤوليتها اتجاه كل تصرف تتصرفه
وغضبك ونرفزتك عليها يزيدها لانها ماسوت كدا الا انها تبغى تثير غضبك
حاولي تمسكي اعصابك وتعاملي معاها بحزززم لايخلو من الموودة
عامليها زي الكبار بس لاتتعاطفي معاها عشان لا تستهر فيك كمعلمه

ربي يوفقك ويعينك على طالباتك
غيــداء11
غيــداء11
انا عندي طالبة مثل كذا وبالصف الثالث ثانوي
اخر شي سلمتها للمرشده الطلابية وعقلت يوم
ورجعت ثاني وهددتها بالتعهد
واذا ماعقلت الوكيلة تستناها
مادتي يبغالها شرح وانتباه ومو فاضية لعباطتها
طبعا خليتها قدام عندي واي حركة واقفة ع طول اما مكانها او ف الركن
حتى اختبارها لها نموذج خاص حتى تفهم
وحركاتها اخاصمها مرة وحدة واي حركة بتثيرني فيها اطنشها حتى تطفش
وربي يعيني ع هالاشكال
0حلا0
0حلا0
كل الكلام اللي نصحوك به الأخوات صحيح ,,, وممكن أن تنفع كحل لمشكلة هذه الطالبة ,,, جربي وإنتي وحظك ,,, لكن كمان (وبصراحة شديدة ) فيه هذه الأيام ناس ما ينفع معها ولاااااا شي من ده ,,, ممكن لو تعطيها على راسها (بالكندرة القديمة ) :024: يمشي معها الحال شوية "" سوري عالكلمة "" فعلا هذا اللي صاير ,, إنه كلمادا نشوف أجيال بتطلع غريبة عجيبة , فيها عوج مو طبيعي !!! :30: وفيهم وقاحة مو طبيعية , مهما تعامليهم بزوق ما ينفع معاهم :booo: لكن الواحد يحسن الظن في البداية ويحاول يكسب هالشخص بالطيب ... لكن السؤال ... لو جربتي كل الطرق ( السلمية ) معاها , حاولتي تسايسيها وتتقربي منها , لكن ما مشي الحال ... ايش التصرف الآن ؟؟ !! انتي بتشتكي من بنت فمتوسط ( وهذا شي متوقع مية بالمية ) تعالي شوفي الصدمة اللي عندي .. طالبات خامس وسادس , ووقحات بشكل مو طبيعي , وصلت فيهم يكتبوا كلام ( وسخ ولا يذكر ) على الكراسي وأبواب الحمامات !!! ولو تكلميهم ما تلقي فيهم ذرة حياء أو ندم !!! :hahaha: والمشكلة الطالبات ماعادوا يخافوا من شي , وعارفين إن كل اللي تقدري تسويه لهم انك تهزئيهم شويتين ,, لأنه مافي شي تهدديهم بيه ,, لا فيه درجات تنقصيها منهم , ولا فيه إختبارات يسقطوا فيها , وحرمانهم من الخروج للفسحة ممنوع ,, والضرب ممنوع ,, وحتى توقيف الطالبة ممنوع !!!! طيب إيش اللي بقي من أساليب العقاب ؟؟!! ما تدري !!! :ohwe: مع إنه النبي عليه الصلاة والسلام امرنا ان رب الأسرة يخلي فبيته فلكه ولا خيزرانة عشان يشوفوها العيال , وتذكرهم انه فيه عقاب على الغلط ( طبعا هادا اللي فاكرته من معنى الحديث بس ماني عارفة النص) , وهادا اللي بيعنيه المثل (( من أمن العقوبة ,, أساء الأدب )) ... فعلا أنا أقترح على وزارة التربية والتعليم إنها تشيل كلمة (التربية ) من لقبها ,, وتخليه فقط وزارة التعليم ... (وحتى التعليم صار فاااشل ) ماهو زي تعليمنا زمان ... الوحدة تتخرج من ثانوي وهيا لسه قرائتها سيئة ,, وإملائها غلط في غلط .... :icon8: الله يكون بعونك , جربي كل الطرق مع هالبنت وانتي وحظك .
كل الكلام اللي نصحوك به الأخوات صحيح ,,, وممكن أن تنفع كحل لمشكلة هذه الطالبة ,,, جربي وإنتي...
السلام عليكم
الله يعينك ويوفقك ما بعرف كيف ارد عليك لاني كمان بنفس مشكلتك ورياضيات بس انا بصف رابع وخامس وسادس وانتي متوسط
والله يعينا على هالجيل