ابلى حجازية
ابلى حجازية
انتي طموحه ومتحمسه للدراسه والبعثه بالمقابل هو رجل بسيط وغير كذا متزوج ولديه اطفال لو تزوجتي تتوقعي تقدري تروحي للدراسه ولا بيرفض انا من رأي تملي عليه شروطك واذا وافق وثقيها عند المأذون بكذا تضمني ان شاء الله بعثتك ودراستك بيني وبينك الرجل السعودي ماينفع لك خخخخ امزح الله يوفقك ياااارب
انتي طموحه ومتحمسه للدراسه والبعثه بالمقابل هو رجل بسيط وغير كذا متزوج ولديه اطفال لو تزوجتي...
والله يااختي تحطمت :44:

الظاهر لابد اختار وحده منهم ... والتضحيه صعبه
احتاج حنااان
احتاج حنااان
ازواج ما بقولك فيه شيء
غيرررر طموحك و بعثتك لا و الف لا تخلينها كملي
ما شااء الله يعجبني شخص الطموح
ابلى حجازية
ابلى حجازية
من رأيي تسالينه اذا بيوافق لك على البعثه دامك طموحه وعندك اراده اهم شي دراستك اذا وافق خير وبركه واذا ماوافق انتي استخيري ~ ودامك قلتي لو احنا بمكانك لو انا بمكانك صراحه الدراسه اول شي
من رأيي تسالينه اذا بيوافق لك على البعثه دامك طموحه وعندك اراده اهم شي دراستك اذا وافق خير...
الله يسعدك

من جد كلك حلا

فديتك
اللؤلؤة اللامعة 77
سبحــــــــــــــان الله
عاشقة خلي
عاشقة خلي
انا مالي تعليق في حياتك لانها ماشاء الله حلوه وكلك طموح والله يوفقك بدراستك وبزواجك

بس انا كمان اقول بنتك حرام صراحه قلب الام يحن مهما كان كيف انتي متحمله بعدها عنك

انا سبتها يوم عن امي لاني كنت مريضه رجعت اليوم الثاني اخذها من امي وانا ابكي

وبنتك كمان بحاجتك واكيد اهلك مو مقصرين عليها .. بس ترا احسك تعبتي امك فيها اوك امك مبسوطه فيها وما اعز من الولد الا ولد الولد لكن امك ماصدقت كبرتكم وترتاح رجعتي انتي حملتيها مسؤلية طفل صغير من جديد

عموما اتمنى لك ولبنتك التوفيق في حياتكم