رجفة في ارجل طفلتي

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا الغاليات

الموضوع مبين من العنوان وبصراحة متعبني ومقلقني كثييير ..

بنتي عمرها شهر ونص ومن ولدتها وأنا الاحظ رجفة في رجلها اليمني تهتز وترجف بقوة لمدة ثواني وبعدين توقف لحالها ..
انا كنت احسب الموضوع عادي يعني حركة تصيدها وخلاص لما كنت اتكلم مع قريباتي عن الحركة اللي تصيدها قالتلي حاسب يمكن بداية تشنج ..
بصراحة كثير خايفة وقلت بوديها الدكتور وسألت قالوا لازم فحوصات واشعة وبعضهم يقول لا عادي اطفال كثير تصيبهم الحالة وتروح عادي مش عارفة اصدق من ..

مع العلم اني حجزت موعد مع دكتور بعد اسبوع تقريبا بس قلبي يعورني والموضوع شاغل بالي كثيييير ..
فمن منكم طفلها صادته نفس الحركة او يعرف احد كان يعاني من نفس المشكلة مع طفلة .

لا تبخلوا علي .. والله يبعد كل شر عن عيالكم يا رب..
10
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماعندي حل
ماعندي حل
ان شالله ماعليها الا العافيه بس الافضل تشوفين دكنور ممكن يكون عندها شد في العضله
منديلة
منديلة
عادي جدا لما تكبر تروح اعرف هذي الحالة لاتخافين ابد
تعب قلبي***
تعب قلبي***
الافضل تودينها للدكتور واذا كان لاقدر الله تشنج بيقدر الدكتور يقولك مبدئياً هل هو تشنج ولالا بس انتي صوري الحركه وخلي الطفله كلها باينه يعني وجهها وعيونها رجلها اللي بترجف ورجلها الثانيه كذا اسهل عليك من الشرح للدكتور

ممكن يكون شد يجيها ويروح فيحتاج تدليك وممكن تكون حركه لااراديه وكل ماكبرت تروح

الافضل وعشان انتي تطمنين وديها لموعدها مع اني استبعد ان يكون لاقدر الله تشنج لان التشنج بيكون فيه العيون بتتقلب وقد يتحول لون الطفل للزراق وله حالات كثيره من بسيطه الى شديده

والله يطمن قلبك عليها يارب
الفرج قريبببببب
والله انا سجلت دخول عالشانك حبيت اطمنك من تجربة انا بنتي لما كانت بنفس عمر بنتك تجيها نفس الحالة رجفة في الرجل تستمر تواني خفت منها في البداية ولكن لم الاحظ اي شي غريب علي بنتي كانت طبيعة وماوديتها لدكتور ولا شئ وهاهي الحمد الله عمرها 3سنوات ربي يحميها ما فيها الا العافية اطمني الامر عادي وان شاء الله لما تكبر شوي تختفي واذا كنتي موسوسة اعرضيها علي دكتور ما تشوف شر ان شاء الله
الاميرة70
الاميرة70
انا كمان اولادي الثلاثة تجيهم رجفة تظل ثواني بعدين تروح وهم في عمر بنتك وتظل معاهم لين تقريباً سهرين ونص وكنت خايفة زيك بس ما كانت في اعراض ثانية غير والحمد لله الحين ما فيهم الا العافية