ام الحلوه2013
ام الحلوه2013
غريبه ماقالولك البنات تطلقي منه 
كتبت موضوع من فتره ان زوجي مايصلي وبعض الردود كانت  بتهجم و بدون تفاهم تطلقي منه مايدرون ان الله ممكن يهديه انتي استمري معاه ولاتيأسين والله الهادي
ثأر الذكريات
ثأر الذكريات
إنك لاتهدي من أحببت ،ياليت ماتيأسين أنصحيه بكل وقت واذا يحب بنته اضغطي عليه واذكري له قصص مثلا ف سورة الكهف لمن حفظ الله كنز اليتيمين وقال السبب كان أبوهما صالحا !!والصلاة ارتبطت بالفلاح (حي ع الصلاة حي ع الفلاح )ولاتنسين الدعاء فهو يصنع المعجزات واستعيني بالله ،وقولي له انك اوقات تكرهينه بدون سبب وقولي له ان احد السلف كان يرى أثر المعصية ع زوجته ودابته !! أنا زوجي متهاون ف الصلاة الله يهديهم انا اخاف يموتون ع هذا الحال 😔اعرف واحد كان مايصلي ويوم توفى صلوا عليه قليل مره لان سمعت شيخ يقول هذا كافر بناء على (العهد اللذي بيننا وبينهم الصلاة من تركها فقد كفر )ريقول الشيخ المفروض مايقبر في مقابر المسلمين ،الله يصلحهم ويهديهم 
حكاية الحب
حكاية الحب
يارب هذي المشكله عند اغلب الشباب الله يتوب عليهم
اولا ادعيله كثير وشوفي وش الشي الي تحسين انه يقربه لصلاه
مثلا لو انه متعلق ببنته قولي تخيل بنتك تكبر وماتصلي وبعدين وش يكون مصيرها
او مثلا اكذبي عليه مع انه استغفرالله حرام بس انتي مضطره
اكذبي قولي حلمت فيك حلم موحلو وفسرته قال الشيخ ان زوجك مايصلي ولازم يتوب وكلام يخوفه شوي
او تكلمي بالتلفون مع اختك او زميلتك وهو جالس جمبك وسوي نفسك مذهوله ولمن تقفلي قولي تخيل هذي فلانه تقول قريبهم كان متهاون وسوا حادث ومات ودايم اهله يحلمون فيه احلام مو حلوه والشيخ يقول لانه ماكان يصلي لان الصيام والحج يقدرو اهله يقضوها عنه لكن الصلاه محد بيقضيها عنك وانت ميت
الله يهدييييه
العين تجرح
العين تجرح
الله يهديه ويحبب الصلاة في قلبه
عليك بالدعاء له الله يصلح حاله
جنى عمري
جنى عمري
اول مرة اقرا مشكله احس فنفسي انا ومشاكلي تافهة قدامها ربي يهديه ويصلحه امين