هل كثره المثبتات تعسر الولاده؟

الحمل والإنجاب

كيفكم ياحوامل الله يسهل علينا ياااارب
سمعت كثير ان كثره المثبتات ممكن تعسر الولاده ..معقول هالكلام صحيح ..ياليت اللي طولت عليها وولدت بالسلامه تجي تطمنا
وبسٲلكم عن السفر بالطياره بدايه الشهر السابع فيه ضرر؟؟سٲلت دكتورتي قالت عادي بس لازم اعطيك مثبت اقوى من الدوفاستون ...علما بٲن الرحله ساعتين بس
انصحوني محتاااره وخايفه والسفره ضروريــــــــه ..
وادعوا لي ان الله يتمم علي حملي للتاسع فديتــكم
16
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعري كيرلي
شعري كيرلي
اهللين
لاما تعسر كل شي باذن الله لكنها تأخر الولاده يمكن تكملي التاسع انا كلتها شهر بس
بالنسبة للسفر ما عندي خبر
ربي يسهل عليك وعلي يااارب
امـ الحور
امـ الحور
ماعندي معلومات..
بس حبيت ارفع الموضوع
بياندرس
بياندرس
أهلين اأخواتي 
التثبيت يأخر الولاده كثير اأختي صار معها كذا واضطروا يسوون لها قيصري 
بالنسبه لسفر ماأنصحك وعن تجربه اغلبهم من حولي اأنتي بالسابع اأصعب شي الشهور الثلاثه  الأخيره اأصلا يمنع ركوب الطياره اأولا يخفض الضغط ويقل الأكسجين ويلف الحبل السري على الجنين وربما يصير لك ولاده مبكره وأذا مريتي عند ناس ذوي اأمانه بيمنعون ركوبك الطياره لما يعرفون انك بالشهر السابع وأذا ماعندهم سالفه فأكيد بيسمحون لك تخاطرين بجنينك 
وبالتوفيق 
انثى لااااتنسى
انثى لااااتنسى
الله يسعدك يابياندرس.. اصلا انا خلقه منخفض الضغط عندي .. يعني تنصحوني ابطل السفر :-(
نور القمرررر
نور القمرررر
الله يسعدك يابياندرس.. اصلا انا خلقه منخفض الضغط عندي .. يعني تنصحوني ابطل السفر :-(
أهلين اأخواتي
التثبيت يأخر الولاده كثير اأختي صار معها كذا واضطروا يسوون لها قيصري
بالنسبه لسفر ماأنصحك وعن تجربه اغلبهم من حولي اأنتي بالسابع اأصعب شي الشهور الثلاثه الأخيره اأصلا يمنع ركوب الطياره اأولا يخفض الضغط ويقل الأكسجين ويلف الحبل السري على الجنين وربما يصير لك ولاده مبكره وأذا مريتي عند ناس ذوي اأمانه بيمنعون ركوبك الطياره لما يعرفون انك بالشهر السابع وأذا ماعندهم سالفه فأكيد بيسمحون لك تخاطرين بجنينك
وبالتوفيق

صادقه نفس الشي صار لي