ل?ف?

ل?ف? @lf_1

عضوة جديدة

تعبت من زوجي ..

الأسرة والمجتمع

انا تعبت من زوجي وكلامي هذا يمكن فضفضه او ابيكم تعطوني حل زوجي قاهرني اطلب منه الشي ولا كأني اطلب كاني قاعده اكلم الحيط وانا خلاص تعبت وكرهت العيشه معاه اول شي لو احلفلكم اني يمكن شهرين ماشفت الشمس ونسيت شكلها ماتصدقوني انا طبعا عايشه مع اهله بشقه بالدور الثاني بس مايطلعني ولا يوديني ولا يجيبني والمستشفى يالله بعد طلعة الروح والسوق اشوفه مره كل شهرين ويعطيني ميه ولا ميتين ويقول تكفيك وش تكفي بالله وصارلي ثلاث شهور ماشفت اهلي هم بمدينه ثانيه بس قريبين مننا وكل ماكلمهم اسكر ودموعي ع خدي مشتاقتلهم مرره وهو رافض يقول انتي مره متزوجه واهلك بخير كلميهم وخلاص اه تعبت والله وغير اثاث البيت الي من تزوجنا ماغيرناه يقول وش فيه جديد مع انه مقتدر والله منعم عليه بس مو مبين علينا لا في بيت ولا لبس حتى ملابس الصيف للحين ماشريت وبنتي ألبسها ملابس العام ومبين صغيره عليها هذا وهو ماعنده غيرها والله تعبت من هالعيشه غصبا عني ياربي 😪
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ل?ف?
ل?ف?
اااا
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
معليش ياختي الله يكون في عونك اكثري من الاستغفار وركعتين اخر الليل اطلبي فيها الي تبين من الكريم والله يفرجها عليك
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
تزوجي عليه 😍😍😍

الله ي بنات لو حلال لنا اربع مثلهم ..
كل فتره نتزوج ونتمشى ونغير اثاث وحركات
وأربع بيوت كل بيت شكل هههههههههههههههههاي

الحمدلله على كل حال
ل?ف?
ل?ف?
معليش ياختي الله يكون في عونك اكثري من الاستغفار وركعتين اخر الليل اطلبي فيها الي تبين من الكريم والله يفرجها عليك
معليش ياختي الله يكون في عونك اكثري من الاستغفار وركعتين اخر الليل اطلبي فيها الي تبين من الكريم...
مشكووره
ل?ف?
ل?ف?
تزوجي عليه 😍😍😍 الله ي بنات لو حلال لنا اربع مثلهم .. كل فتره نتزوج ونتمشى ونغير اثاث وحركات وأربع بيوت كل بيت شكل هههههههههههههههههاي الحمدلله على كل حال
تزوجي عليه 😍😍😍 الله ي بنات لو حلال لنا اربع مثلهم .. كل فتره نتزوج ونتمشى ونغير اثاث وحركات...
هههههههههههه ناقصين حنا واحد وجايب لنا الضغط والسكر