دجــى

دجــى @dg_2

عضوة نشيطة

تجربة مع ال LPG

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ..

كيف حالكم ؟؟ يا بنات انا سمعت عن ال LPG Endermologie لاعادة تنسيق الجسم و معالجة السيلوليت .. بس متخوفة اجربها .. يا ليت اللي جربت فيكم تكتب لي نتائج التجربة و هل تنصح فيه او لا .. تكفون ما ابي اكحلها اقوم اعميها :(

و جزاكم الله الف خير
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العروس الحزينــه
الكل يمدحه ومن قرائاتي لمواضيع كثيره عنه

مامنه خطر وهو بصراحه برايئ روووووووووعه

وان شاء الله بسويه بس مو الآن

اتمنى اكون افدتك
دجــى
دجــى
تسلمين يا قلبي على ردج .. انا بعد قرات عنه و بحثت عنه في مواقع اجنبية يقولون ما منه مضاعفات و هاي كلام دكتورة بعد .. بس بعض الاخوات في موضوع سابق يقولون انه سبب لهم حفر في الارداف او انه السيلوليت رجع اسوء من قبل بعد الترك و البعض يقول ترهل الجسم و لاني عارفة سوي الكلام واجد و انتظر ردود موضوعية يبينون لنا الاخوات فيها كيف كانت تجربتهم قبل و اثناء و بعد العلاج و ليش يرجع الوضع اسوء .. هل السبب عاداتهم الغذائية و لا الخلل من الجهاز و لا ايش بالضبط؟؟
قصيميه كيوت
قصيميه كيوت
مرااااااااااااااااااااااااااااااااحب
انا بصراحه مره متحمسه اسويه ...
ورحت لمركز مايز ودخلت على دكتوره حقت ال بي جي.. وقامت تشرحلي عنه .. ورتني صور قبل وبعد بصراحه شي جنان وحمسني زياده ..
بس بصراحه خفت وترددت من اللي يقولون انه يرجع الجسم اضعاف مضعفه لانهم يقولون انه يجزئ الخليه الى خلايا .......!!!!!!!!!!!
فياليت اللي سوه يردون علينا ويطمنونا وينصحونا وش نسوي ...
دجــى
دجــى
هلا حبوبه .. صباح الخير .. مشكورة على ردج .. و هذا انا بعد انتظر رد الاخوات المجربات و بالنسبة للصور في المواقع الاجنبية شي خيال .. الفرق واضح قبل و بعد .. بس بعد ابي اتطمن ..
لمن يجرؤ...فقط
لمن يجرؤ...فقط
هلا حبوبه .. صباح الخير .. مشكورة على ردج .. و هذا انا بعد انتظر رد الاخوات المجربات و بالنسبة للصور في المواقع الاجنبية شي خيال .. الفرق واضح قبل و بعد .. بس بعد ابي اتطمن ..
هلا حبوبه .. صباح الخير .. مشكورة على ردج .. و هذا انا بعد انتظر رد الاخوات المجربات و بالنسبة...
من وين نشتريه ياحوات