اسال مجرب
اسال مجرب
انا استخدم خيمة الساونا المنزليه و رب الكعبه و قسما بالله جسمي صار لون واحد من رابع استخدام

اشغله واقعد داخل الخيمه من ربع الى نص ساعه و وانتي بالبخار تمسحين ايدج على جسمج تشوفين بلااااااااااوي تطلع بشكل يخرع مو مثل ما تعودنا يطلع الجلد الميت كله مره عن مره رااح تشوفون فرق وااضح من الاستخدام الاول والبشره تصير صافيـــــــــــــــــه و فيها نظاره

لاتنسون وانتو قاعدين فيها تحطون خلطات : ) عشان النتايج تطلع احلىى

على فكره سعرها مو غالي 35 دينار و خام الخيمه ثقيل لما تدخلين فيه تعرقين مووت
برونزاج
برونزاج
حمام الساونا ترى يابنات كثرة استخدامه يسبب ترهل بالجسم فاانتبهوا خلوه مره باالاسبوع وبعد الساونا على طول خذوا دش بارد

حبيبتي اسال مجرب انا اسوي حمام الساونا وافرك بس مايطلع شي ؟؟؟والله قطعت جلدي من كثر الفرك ولا يطلع شي ابد!!!!!!!!!! ياترى ايش السبب وكيف طريقتك الله يجزاك خير:26:
رشفة حنين
رشفة حنين
حلوووو ويوحد الجسم حاصه لو عملتي تقشير او حمام مغربي
بــاتشي
بــاتشي
رشفة حنين واسال مجرب كيف طريقتكم بالاستخدام؟؟وممكن الخلطة اللي تستخدمونها اثناء الساونا؟؟

والاخت برونزاج صادقة انا سمعت ان كثرة الاستخدام تضر بالبشرة وتعملك ترهل عشان كذا انتبهوا يابنات...

شكرااا
احساس دانه
احساس دانه
انا من اسبوعين شريت خيمة ساونا والحق لقيت روبرتاج في مجله عندي

وقريت عن فوائدها

اولها ترفع دقات القلب وتزيد الى 70%

العرق اللي ينزل صحي ليش لان ارتفاع درجة الحراره يوهم اعضا الجسم فتبداء تشتغل فيبذل الجسم طاقه مما يؤدي الى التعرق

حلوه في حكاية الدوالي لانها تزيد حركة الدوره الدمويه وتخفف تجلط الدم

تزيل التوتر

نجي كيف استخدمها

كثرة استخدامها تسبب ترهل للبشره

عشان كذا ..................
احط في الة البخار قشر برتقال وسبحان الله او ما تخرجي منها وجيك الهوا بسرعه تنشفي وتحسي بشرتك مشدوده ليش لان البرتقال يحتوى على ماده قابضه غير ريحته الحلوه

وفيه طرق كثيره ان شالله الاخوات يفيدوك

نجي للوقت المحدد لاستخدامها

تستخدم من مره الى ثلاث مرات في الاسبوع على الاكثر

يعني لا تكثري ليش ؟؟؟؟

عشان كثرتها تخلي جسمك يفقد كثييييييييييييير من المويه وبالتالي يحدث عندك جفاف وهبوط اعتقد
المسئله مهي لعبه هذي حياتك

اما الوقت المحدد لدخول فيها بعد خرووووووووج البخار من 6 دقائق ( للمبتدئات) الى ربع ساعه فقط

اما مضارها كثرتها يعني بشكل يومي تخليك سودا وهذا اللي صار لاخو صديقتي اللي كان مشترك في نادي رياضي

هذا اللي عندي

نسيت اما من وين جبتها وكم سعرها

اللي عندي بقيمة 255 ريال وفي غير الشركه اللي اشتريت منها تبيع 199 ريال

وانا من السعوديه <<<<< عشان فرق العمله

وجبتها عن طريق مجلة الوسيط

اذا تبغي رقم تلفونهم ارسلي لي على الخاص

وشكرا