Italian Look
Italian Look
يعطييك الف عافيه اخووي.. مجمووعه ولا ارووع وضيفلها انابيب وثمار
يعطييك الف عافيه اخووي.. مجمووعه ولا ارووع وضيفلها انابيب وثمار
الله يعافيك ثمار رائع وأنابيب محرم ,,
Italian Look
Italian Look
الأحد 22 - 2 - 1428

الحمدلله على كل شيء ,,

مثل ما أشرت انه الحاصل جني أرباح طبيعي وصحي وذلك لنزول منحة الراجحي في المحافظ حصل نزول للسهم وسحب ,, السوق الان شبه مستقر ولكن مازال هناك نزول خفيف جداً وغير مخيف لا للبيع بخسارة ,, الربحان يجني ثلث ارباحة وينتظر الشراء من تحت كسر 8500 ليس في صالح السوق وأستبعد حصولها ,, كسر 8750 مبرووووك النسب ,, التوصيات الاسهم المذكورة في أول الموضوع بالإضافة الى الراجحي ,,
Italian Look
Italian Look
الأحد 22 - 2 - 1428 الحمدلله على كل شيء ,, مثل ما أشرت انه الحاصل جني أرباح طبيعي وصحي وذلك لنزول منحة الراجحي في المحافظ حصل نزول للسهم وسحب ,, السوق الان شبه مستقر ولكن مازال هناك نزول خفيف جداً وغير مخيف لا للبيع بخسارة ,, الربحان يجني ثلث ارباحة وينتظر الشراء من تحت كسر 8500 ليس في صالح السوق وأستبعد حصولها ,, كسر 8750 مبرووووك النسب ,, التوصيات الاسهم المذكورة في أول الموضوع بالإضافة الى الراجحي ,,
الأحد 22 - 2 - 1428 الحمدلله على كل شيء ,, مثل ما أشرت انه الحاصل جني أرباح طبيعي وصحي...
أقفال الأحد 22 - 2 - 1428 هـ

الحمدلله على كل شيء ,,

طالبت ولازلت اطالب بعدم البيع بخسارة , جميع شركاتي التي قمت بالتوصية عليها كانت أول الشركات أرتداداً جميعهاً نسبة ماعدا العقارية والأسماك اقفال اكثر من ممتاز ,,

بالتوفيق للجميع ,,
ام شهرزاد
ام شهرزاد
مشكور اخي العزيز على النصيحه

والمعذره لم اشاهد اللون الازرق الا الآن يمكن اني تفاجئت

انه في احد يوصي الان ..لان الجميع تخلوا عنا والكل يمتنع عن

التوصيات ..مشكور مره اخرى.
Italian Look
Italian Look
مشكور اخي العزيز على النصيحه والمعذره لم اشاهد اللون الازرق الا الآن يمكن اني تفاجئت انه في احد يوصي الان ..لان الجميع تخلوا عنا والكل يمتنع عن التوصيات ..مشكور مره اخرى.
مشكور اخي العزيز على النصيحه والمعذره لم اشاهد اللون الازرق الا الآن يمكن اني تفاجئت انه...
الأثنين 23 - 2 - 1428 هـ

توصياتنا لهذا اليوم ,,

الأسماك ,, الهدف 160

الباحة ,, الهدف 80

الشرقية ز ,, الهدف 120

مبرد ,, الهدف 75

سدافكو ,, الهدف 70

شمس ,, الهدف 90

الدريس ,, الهدف 150

وسوف اقوم بالتنبيه في حال حدوث اي شيء ,,

موفقين وتداول مربح بإذن الله ,,