امورة زوجي
امورة زوجي
ياعمري عادي تقبلي الوضع تراهم يتعبون في اشغالهم ويجون البيت يبون يتابعون الاخبار اللي فاتتهم اغلبهم هيك فأنتي برمجي وضعك على كذا يعني خلي ليلتك الحلوه يكون مكانها قدام التلفزيون والرومانسيه اللي حنا نبيها ماراح يطبقونها ابد انتي شكلك تبين الليل كله رومنسيه ههههه مايصير ياعمري مالها حلى ابد او انك تختارين اوقات يكون هو تعبان فيها ترى اللبس النظيف والوجه الحلو عند الاستقبال هو اهم شي واعتبري ليلتك كلها رومانس وارضو بالقليل ياتيكم الكثييييييييييييييييييييير
ياعمري عادي تقبلي الوضع تراهم يتعبون في اشغالهم ويجون البيت يبون يتابعون الاخبار اللي فاتتهم...
على قولتك

مانبي الرومانسية اللي هيييييي

بس نبي اهتمام وتقدير على اللي سويناه

تسلميلي
ام كرشه
ام كرشه
خليها يفقدها ويفقدك وبيحس بقيمتك
وانتي بعد لاتسوينها الا لتأكدتي انه رايق وفاضي وانك تمكلتي منه
امورة زوجي
امورة زوجي
لاتلحقينه تتعبين خليك ثقيله وواثقه من نفسك بتكونين في نظره انتي الاجمل والافضل:42:
لاتلحقينه تتعبين خليك ثقيله وواثقه من نفسك بتكونين في نظره انتي الاجمل والافضل:42:
:42: يعني اريح راسي ولا اتعب عمري
ملاك على الارض
ياعمري عادي تقبلي الوضع تراهم يتعبون في اشغالهم ويجون البيت يبون يتابعون الاخبار اللي فاتتهم اغلبهم هيك فأنتي برمجي وضعك على كذا يعني خلي ليلتك الحلوه يكون مكانها قدام التلفزيون والرومانسيه اللي حنا نبيها ماراح يطبقونها ابد انتي شكلك تبين الليل كله رومنسيه ههههه مايصير ياعمري مالها حلى ابد او انك تختارين اوقات يكون هو تعبان فيها ترى اللبس النظيف والوجه الحلو عند الاستقبال هو اهم شي واعتبري ليلتك كلها رومانس وارضو بالقليل ياتيكم الكثييييييييييييييييييييير
ياعمري عادي تقبلي الوضع تراهم يتعبون في اشغالهم ويجون البيت يبون يتابعون الاخبار اللي فاتتهم...
صح كلامك سليم 100%
اصلا هم كذا:30:
جرح الخيانه
جرح الخيانه
حبيبتي امورة زوجي انا لي باع طويل بالرومنسية والكل يشهد وكان ينضرب بي المثل ولكن ماحولك احد عيوني مهما كان حنا فينا عاطفة ونحب الخيال في بعض الامور لكن هم الله يصلحهم مايقدرون قدراتنا وابداعاتنا ههههههههههه والله نسيت نفسي وقاعدة اتفلسف المهم انتي لاتتضايقي ولاشي خليك فترة وبتشوفي الرجال يلمح لك وين ايامنا وين الرومنسيه ,,,وسلامتك ياقلبي