blanches
blanches
ي بنت ما ابي اظلم احد بس زوجك معبا رااااسه 
مرتاااااح و يحسب ان الي يسويه صح 
تحسبينه بيندم الحين ؟؟! لا ي خيتي 
بيندم بعد م يتزوج الثانيه و يشوف الفروق الي بينكم 
هذاك الحين بيندم بيتراجاك من ورى الي مقوينه انك ترجعين " يعني ما يقدر يعترف انه يبيك "  
اتمنى ان الي بيصير يكون عكس الي اتوقعه 
و انتي لا تفكرين فيه عيشي حياتك بدون قيود و عله بالنحر روحي زوجات و زيارات و سوي كل شى حلال كنتي محرومه منه و لا تفكرين كثيييير لان الي كاتبه ربي بيصير 
blanches
blanches
ي بنت ما ابي اظلم احد بس زوجك معبا رااااسه  مرتاااااح و يحسب ان الي يسويه صح  تحسبينه بيندم الحين ؟؟! لا ي خيتي  بيندم بعد م يتزوج الثانيه و يشوف الفروق الي بينكم  هذاك الحين بيندم بيتراجاك من ورى الي مقوينه انك ترجعين " يعني ما يقدر يعترف انه يبيك "   اتمنى ان الي بيصير يكون عكس الي اتوقعه  و انتي لا تفكرين فيه عيشي حياتك بدون قيود و عله بالنحر روحي زوجات و زيارات و سوي كل شى حلال كنتي محرومه منه و لا تفكرين كثيييير لان الي كاتبه ربي بيصير 
ي بنت ما ابي اظلم احد بس زوجك معبا رااااسه  مرتاااااح و يحسب ان الي يسويه صح  تحسبينه بيندم...
ترى انتي عندهم الحين او في نظرهم انك قليله ادب و قليتي ادبك ع ام زوجك و هذي كبييييره عندهم 
و هو فرحان باللي سواه و يعتبر نفسه انه رباك ووقفك عند حدك 
و ممكن يقونه على انه يتزوج الثانيه الله لا يقوله 
دااااايم ادعي ربي يرشدك للي هو خير لك 
قلبي ينبض لله
قلبي ينبض لله
الله يفرجها عليك ويسخره لك ولعيالك
واتساب
واتساب
وانتي بعد ماجبتي هالبزارين  الله يخليهم لك توك تشوفين انه مسكنك بغرفتين ؟ لا وراضيه وقاعده تلبسين القصيرر وتدلعين له وتخلفين طفل ورى الثاني !!
 خلاص  انتي الغلطاانه لو من الاول ركزتي على حقوقك    كان ماقوى راسه عليك  اشرطي بيت ووبس قولي ضيق علينا ولاتجيبين طاري امه وتعيدين وتزيدين بسالفة
جيتها لك بالليل
 وش بيسويلها بيقولها لاتجين بيتي !!
 امه ذي الله يهديك
انا مابي اجاملك والله لاتزعلين علي 
جرح الحبيب يذبح
جرح الحبيب يذبح
اختي blanches
تدرين انا تجيني اخبار وحده تصير زوجه عمي ابو زوجي عمي ابو زوجي معدد فهمتي يعني اربع حريم متزوج وعمتي ذي مطلقه من سنتين المهم المره ذي تمشي وتسولف تقول متكلمه علي عمتها حسبي الله عليها وخساره حبه الراس لها واقول من دعواتي اقول اللهم من ارادني انا وزوجي واولدي بسوء اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وقبل يومين سمعت ان عمي مطلقها كبيره عجوز عقب هالعمر ياربي ماهي شماته بس انا ماحب نقل السوالف والقيل والقال اذا ماسمعت باذني ماصدق باحد