❀أنين الورد❀
❀أنين الورد❀
وفعلا مثل ماقالت الاخت احاسيس الطفل الاول راح يفقد حنانك لانك في وحام وتعب
والثاني يفقد حنانك لانك مشغوله بالاول
:
وعن كلام الناس راح اقولك شغله<<ان الناس لو طولتي كمان راح تتكلم
يعني انك بتسكتي الناس هذا شي مستحيل
وحيده 111
وحيده 111
انا حملت على طول رغم اني اخذ مانع تعبت نفسيتي ماتهنيت بولدي البكر الله ءعظم اجرنا
دلوعة العولمة
دلوعة العولمة
انتي شوفي اللي يريحك ،،،، بس عن نفسي ما أأيد الفكرة ابد تعب عليك ولاتنسين لنفسك عليك حق وبالتووفيق
بخيته سعد
بخيته سعد
والله ياختي ماعليك من الناس عليك من نفسك ومن مقدرتك بس بالصراحه انا ما انصحك تنجبين ع طول لان الحمل لحاله يدمر النفسه والجسم مالحق يرتاح ولا حتى انتي مالحقتي تتنفسي تحملي احس الشي مره صعب .. انا حماتي حملت على ولدها وعمره 7 شهور والان عمر الكبير 3 سنوات والثاني سنه و 8 شهور صح حلوين خصوصا بعد ماكبر الثاني بس مدمره صحتها لان مالحقت تتنفس كل حملت وياقايمه وياجالسه والان موضوع الحمل شالته من بالها من التعب والارهاق .. والثانيه نسيبة زوجي حملت بعد النفاس وولدت قبل لايكمل ولدها سنه .. وتتخيلي كيف الوضع ولدت وولدها الاول لايمشي ولا يحبي ويادوب يجلس طبعا الان ولدها الثاني قريب يكمل سنه بس مره تعبانه منهم ولا تقدر تسوي شي منهم .. يعني انا اللي اشوفه اللي ماتحمل ع طول ويصير فرق بين اولادها تكون تعبانه ومرهقه ونفستيها مدمره ف كيف اللي تحمل على طول .. احس ان اي انثى ليها حق على نفسها حرام تضيع حياتها بين الحمل والولاده والتربيه والمسؤليات الباقيه .. انا نصيحتي لو بغيتي حمل بعمر متقارب خلي المولود يكمل سنه وتوكلي على الله كذا يكون فارق العمر اهون من هو لساته في المفرش .. ولاتنسي نقطه مهمه جداً الطفل اللي جايبته ليه حق .. ف اكيد لو جبتي مولود ثاني ماراح ياخد شي منك ابدا لا اهتمام ولا حنيه لان اكيد النفسيه راح اتكون دمار من الوحم والحمل ولا يمكن انتي من الناس اللي يمكن الوحم والحمل مايتعبها هذا شي ثاني .. اهم شي لو قررتي الحمل لاتنسي تفكري بحياتك بعدين ونقطه اخيره ومهمه زوجك .. لان المؤكد اللي بصير تقصيير من ناحيه مسؤلياتك الزوجيه .. وامور كثيره مايحتاج اذكرك فيها .. والقرار راجع لك
والله ياختي ماعليك من الناس عليك من نفسك ومن مقدرتك بس بالصراحه انا ما انصحك تنجبين ع طول لان...
يا اخوات انا حملت وانا ماكان ودي احمل بس بدري بس تورطت
*بنوته زي العسل*
*بنوته زي العسل*
مدامك حملتي خلاص رزق من ربي
ولا عليك من الناس انتي بتربين و بتتعبين مو هم
الله يهون عليك حملك و تربيتهم
ا